أكرم القصاص - علا الشافعي

عجمان الإماراتى يخسر بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز وديا بالقاهرة

الجمعة، 02 أغسطس 2019 10:30 م
عجمان الإماراتى يخسر بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز وديا بالقاهرة عجمان الاماراتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر نادى عجمان الإماراتى أمام بيراميدز بنتيجة 3 / 0 فى المباراة الودية التى جمعتهما فى القاهرة ضمن استعدادات الفريقين لبدء منافسات الموسم الجديد.

المعروف أن نادى عجمان الإماراتي، بقيادة المدرب المصرى أيمن الرمادى، يخوض معسكراً تدريبياً في مصر يلعب خلاله عدد من المباريات الودية قبل العودة إلى الإمارات يخوض 5 مباريات ودية على هامش معسكره التدريبى فى القاهرة أمام بيراميدز والإنتاج الحربى وإف سى مصر وإنبي والمقاولون العرب.

غاب عن صفوف عجمان في مباراة اليوم المحترف المالى دومبيا لإصابته بكدمة فى الرباط الخارجي تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة الظفرة الودية، وفضل الجهاز الفنى إراحة اللاعب على أن يشارك فى المباريات المقبلة.

من جهته، قال محمد عدلى، مدرب مساعد عجمان، إن المرحلة الأخيرة من المعسكر الخارجي سوف ترتكز على العمل الفنى وخوض مباراة ودية كل يومين، من أجل الوصول إلى أفضل تشكيلة، والوقوف على حالة الجاهزية التامة للاعبين، وقد استفاد الفريق من معسكر ألمانيا من حيث رفع معدلات اللياقة البدنية وخلق حالة الانسجام بين اللاعبين، وسوف يتم تطبيق أفكار الجهاز الفني خلال المباريات الخمس التي سيخوضها الفريق مع فرق قوية من الدوري المصري.

وأوضح أن الحالة الفنية للاعبين جيدة جدا وهناك التزام وانضباط من عناصر الفريق خلال المعسكر، وجميع اللاعبين في حالة فنية عالية ونأمل أن ينعكس ذلك على مستويات الفريق خلال مبارياته في معسكر القاهرة، قبل العودة للبلاد للدخول في المرحلة الأخيرة من التحضيرات لبدء الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة