خدوهم قدوة ليكم.. محمود يعبر عن إنجازات ذوى القدرات الخاصة بمنحوتات طينية

الجمعة، 02 أغسطس 2019 07:00 م
خدوهم قدوة ليكم.. محمود يعبر عن إنجازات ذوى القدرات الخاصة بمنحوتات طينية أعمال الطالب محمود فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
الكثير منا يطمح في الوصول لمكانة معينة طالما كان يحلم بها، لكن قد تعيقه مجموعة من الظروف وتقف حائلة بينه وبين حلمه، لكن هذا غير صحيح على الإطلاق، وأكبر دليل على ذلك أن الكثير من الأشخاص من ذوي الإعاقة أو بمعنى آخر من ذوي القدرات الفائقة، لأنهم حقيقة يمتلكون إرادة حديدية،  استطاعوا أن يحققوا ما يحلمون به، رغم أن البعض يرى أن ما يقومون به في غاية الصعوبة، لكن التحدي والإصرار يجعل من المستحيل ممكنا.
 
اعمال محمود فؤاد (6)
 
اعمال محمود فؤاد (5)
 
 
لذلك قرر الشاب "محمود فؤاد" طالب في كلية فنون جميلة قسم النحت، أن يقوم بعمل منحوتات من الطين تجسد قوة وعزيمة "ذوي الإعاقة" والحقيقة أنه جسد ذلك بصورة رائعة، مما دفع الكثير من ذوي القدرات الخاصة للثناء عليه وعلى منحوتاته الفنية، لأنها عبرت عنهم بطريقة مختلفة وإيجابية.
اعمال محمود فؤاد (2)
 
اعمال محمود فؤاد (7)
 
محمود فؤاد
 
 
وعن أسباب دخول "محمود" لهذا المجال قال لليوم السابع:" الموهبة دي اكتشفتها في نفسي لما كنت في تانية إعدادي وكنت في قرية في أسيوط فكنت بحب أقعد ارسم واشكل بالطين، ولما شافوا كدة في البيت شجعوني إني أدخل فنون جميلة عشان أنمي موهبتي".
 
ولأن تفاعل الناس كان إيجابيا قرر "محمود" أن يكمل طريقه في هذا المجال وهو حريص على تطوير نفسه أكثر وأكثر، وأضاف قائلا:" بفضل ربنا ملقتش صعوبات كبيرة واجهتني في البداية كلها كانت حاجة بسيطة وقدرت إني أعديها"
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة