6 "حريفة" خارج نطاق الخدمة فى موسم 2019 .. وليد سليمان وأيمن حفني اختفوا فى ظروف غامضة.. شيكابالا ومؤمن زكريا ضحية حلم الاحتراف.. 25 دقيقة تلخص موسم مدبولي مع الزمالك و محمد ابراهيم يفتقد الفاعلية مع الأبيض

الجمعة، 02 أغسطس 2019 07:00 ص
6 "حريفة" خارج نطاق الخدمة فى موسم 2019 .. وليد سليمان وأيمن حفني اختفوا فى ظروف غامضة.. شيكابالا ومؤمن زكريا ضحية حلم الاحتراف.. 25 دقيقة تلخص موسم مدبولي مع الزمالك و محمد ابراهيم يفتقد الفاعلية مع الأبيض وليد سليمان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

362 يوما بالتمام لم تكن كافية لـ "حريفة" الايجيبشن ليج، الذين تواروا عن الأضواء واكتفوا بدور المتفرج مثل الجماهير، ليظهروا مهارتهم المعتادة ولمساتهم الفنية الساحرة التي طالما عزفت على أوتار قلوب المشجعين.

6 نجوم خفت نجمهم خلال الموسم المنقضي نرصدهم في السطور التالية:

وليد سليمان وأيمن حفني اختفوا في ظروف غامضة
 

في ظروف غير مفهومه غاب وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي وأيمن حفني صانع ألعاب الزمالك عن المشهد الكروي مع القطبين خلال الموسم الماضي، فلم يشارك الحاوي سوى 15 مباراة بالدوري العام، وربما أبعدته إصابة الركبة التي كان قد تعرض لها لفترة طويلة إلا أن سليمان سجل هدف وصنع 4 أخرى، أما أيمن حفني فلأسباب فنية في أغلب المباريات ابتعد عن المشاركة باستثناء 8 مباريات حيث اكتفى بتسجيل هدف واحد فقط.

شيكابالا ومؤمن زكريا ضحية حلم الاحتراف
 

أنهى حلم الاحتراف طموحات اثنين من لاعبي القطبين في موسم 2019، فمؤمن زكريا بعد اعارته إلى فريق أحد السعودي في يناير الماضي وقبل أن يخوض أي مباراة دخل في مشكلة مع إدارة الفريق الجديد ليتم فسخ التعاقد بالتراضي بين الجانبين ويظل موقف لاعب الأهلي معلقاً منتظراً فترة قيد جديدة.

أما شيكابالا فخاض تجربة احترافية لم تكتب لها النجاح في أبوللون اليوناني، حيث شارك الفهد الاسمر في 10 مباريات فقط مع فريقه سجل هدفاً واحداً في موسم للنسيان انتهى بعودة الفتى الأسمر إلى بيته الأبيض باحثاً عن النهاية السعيدة .

محمد ابراهيم ومدبولي ينضمان للقائمة
 

يعد محمد ابراهيم صانع ألعاب الزمالك المنتقل مؤخراً إلى مصر المقاصة واحداً من أصحاب المهارات في وسط الملعب، إلا أنه خاض موسماً للنسيان مع القلعة البيضاء بعدما شارك في 21 مباراةفي الدوري العام لم يسجل خلالهم أي أهداف واكتفى بصنع 4 أهداف فقط لزملائه بالفريق.

أما مدبولي فتراجع كثيراً عن الموسم الماضي مع نادي الزمالك لخروجه بشكل دائم من الحسابات الفنية للقلعة البيضاء، فخلال موسم كامل لم يشارك أحمد مدبولي مع الزمالك سوى في مباراة واحدة لمدة 25 دقيقة فقط .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة