خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"مصر عادت شمسك الذهب".. آلاف التهانى لأبطال كرة اليد على السوشيال ميديا.. هاشتاج "رجال اليد أسياد العالم" يجتاح تويتر.. مغردون: الله يا بلادنا مبروك عليكى شبابنا.. ويؤكدون: إنجاز تاريخى لقارة أفريقيا كاملة

الإثنين، 19 أغسطس 2019 12:57 م
"مصر عادت شمسك الذهب".. آلاف التهانى لأبطال كرة اليد على السوشيال ميديا.. هاشتاج "رجال اليد أسياد العالم" يجتاح تويتر.. مغردون: الله يا بلادنا مبروك عليكى شبابنا.. ويؤكدون: إنجاز تاريخى لقارة أفريقيا كاملة أبطال كرة اليد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضجت مواقع التواصل الإجتماعى بألاف التهانى لمنتخب مصر لكرة اليد تحت 19 عاما بفوزه بكأس العالم للشباب التى أقيمت فى مقدونيا، فى سابقة هى الأولى من نوعها فى تاريخ مصر وتاريخ العرب وأفريقيا.

وكان أحرز منتخب مصر لقب بطولة العالم للناشئين تحت 19 سنة، التي أقيمت في مقدونيا، بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره الألماني بفارق مريح، أمس الأحد.

وأنهالت التهانى على منتخب مصر بعد تحقيق إنجازه التاريخى حيث حرص الكثير من المدونين المصريين والعرب على تهنئة المنتخب عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

Capture
 

 

ودشن رواد التواصل الإجتماعى هاشتاج "رجال اليد أسياد العالم" والذى أجتاح موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بآلاف التغريدات المهنئة للأبطال ومناشدين المسئولين بزيادة الإهمتام بباقي الألعاب علي غرار كرة القدم والتى ينفق عليها الملايين.

2
 

 

ومن ضمن التعليقات كتب أحمد :" سجل يا تاريخ منتخب مصر بطل كأس العالم لكرة اليد للناشئين بعد الفوز علي المانيا أول منتخب غير أوروبى يفوز بالبطولة"، كما كتب إسلام :" بصراحه اللعيبه دي تستحق كل الاحترام عارفين ان في مصر محدش بيتابع اللعبه دي كتير وان هما ناشئين ملهمش جمهور بس حسوا بقيمة التي شيرت بجد وان اسم مصر كبير بجد ياااااريت بتوع منتخب كرة القدم يكون عندهم ربع الاحساس ده".

3
 

 

كما كتب يوسف :" في 2013 كانوا عاملين فكرة المشاريع للألعاب غير القدم اللي هو تمرين وتغذيه ومرتبات وكان منهم اليد وكانت فعلا مواليد 2000 لحد 2002 ..لو ابطال العالم من المشاريع دي يبقي الله اكبر بجد".

4
 
كما كتب عمر على :" قالها مدرب منتخب كرة اليد المصرى وصدق خروج الأهرامات من مصر أسهل من التفريط في لقب كأس العالم "، فيما قالت مدونة أخرى تعليقا على صورة للرئيس السيسى :" مبروك يا عزيز مصر رهانك علي شباب مصر في عهدك صح".

فيما أبرز المغردون لقطة أحتفال منتخب نيجيريا مع منتخب مصر، حيث قال أحد المغردين تعليقا عليها :" لقطة الأمس بلا منازع في كاس العالم.. منتخب نيجيريا كان متواجدًا في المدرجات لتشجيع منتخب مصر وبعد المباراة ذهب الفريق المصري للاحتفال معهم".

5

وحرص المعلق الجزائى حفيظ دراجي على تهنئة المنتخب قائلا :" مبروك لمصر ولناشئي منتخب مصر لكرة اليد تتويجهم الرائع بكأس العالم لكرة اليد على حساب ألمانيا ..أياديكم من ذهب".

1
 

 

وكتب المدون الإماراتى الشهير إبراهيم بهزاد :"مبروك لمصر .. أول منتخب غير أوروبي يفوز ببطولة العالم للناشئين في كرة اليد #تحيا_مصر".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامه عباس عبدالغني ابراهيم

العجائز مركز قويسنا محافظة المنوفيه

حاجه مشرفه جدا والله والله بكيت من الفرحة وأتمنى أن ابنى أسر يبقى زيكم ويعمل حاجه لبلده زى مانتوا شرفتونا ورفعت اسم مصر لأن مصر تستاهل كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة