خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مانشستر يونايتد يخطط لتحصين بايلي بعقد جديد

الإثنين، 19 أغسطس 2019 03:46 م
مانشستر يونايتد يخطط لتحصين بايلي بعقد جديد بايلي بعد إصابته ضد تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتحصين الدولى الإيفوارى إيريك بايلي مدافع الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خوفاً من رحيله بالمجان فى صيف 2020.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن مانشستر يونايتد ينوي منح إيريك بايلي عقدًا جديدًا، على الرغم من إصابته وغيابه حتى مطلع عام 2020، وذلك خوفاً من رحيله بالمجان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت أن مانشستر يونايتد لا يرغب فى السماح لبايلي بالرحيل في صفقة انتقال حر، موضحة أن النادى على استعداد للجلوس مع اللاعب فى الأيام القليلة المقبلة وبدء التفاوض حول تجديد عقده.

من جانبه، قال مصدر داخل مانشستر يونايتد، "النادى يريد بقاء بايلى ويبحث إمكانية تمديد عقده، لا نريد أن نخسره مجانًا الصيف المقبل، الأمر يعود إلى موافقة الطرفين على كل شىء".

واختتم المصدر تصريحاته قائلاً، "سجل إصابات بايلي لا يعد مصدر قلق كبير لنا، نعتقد فقط أنه كان سيئ الحظ في السنوات الماضية، سولسكاير معجب باللاعب وسنقنعه بالبقاء".

جدير بالذكر أن إيريك بايلي قد تعرض لإصابة قوية فى الركبة اليمني خلال مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بالجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج الموسم الماضى، مما أدى إلى غيابه حتى نهاية الموسم، ومن المقرر أن يعود للملاعب فى يناير 2020.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة