خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فورلان يكشف غرور رونالدو فى حقبة مانشستر يونايتد

الإثنين، 19 أغسطس 2019 11:52 ص
فورلان يكشف غرور رونالدو فى حقبة مانشستر يونايتد رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهاجم الأوروجويانى دييجو فورلان، نجم مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد السابق، عن الغرور الذى كان يسيطر على البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال تواجدهما سوياً داخل "أولد ترافورد" منذ سنوات.

وقال فورلان، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إن رونالدو كان مُعجباً بنفسه كثيراً وينظر للمرآة خلال تواجده داخل غرف الملابس لوقت يصل إلى يوم كامل، على حد وصفه، لكن على الرغم من ذلك لا يشبه ديفيد يكهام أسطورة مان يونايتد.

وأكد دييجو فورلان أن رونالدو كان شخصاً مغروراً بنفسه خلال فترة تواجده في ملعب أولد ترافورد، وذلك لكثرة النظر فى المرآة خلال تواجده في غرفة خلع الملابس.

ولعب فورلان بجوار الدون في موسم 2003-2004، ويبدو أنه ما زال مستاءً منه لأنه حصل على رقم قميصه داخل صفوف مانشستر يونايتد.

وأضاف، "لقد كان رونالدو مجنوناً فى غرفة تبديل الملابس، ليس مثل ديفيد بيكهام أبداً، أراد رونالدو دائماً أن يكون بالقرب من المرآة، لقد أمضى يوماً كاملاً وهو ينظر إليها".

وقضى فورلان 3 مواسم في صفوف مانشستر يونايتد، لكنه كان لاعباً بديلاً في معظم المباريات، وخلال 98 مباراة، لم يسجل سوى 17 هدفاً فقط، بينما بدأ بإظهار قدراته الحقيقية بعد انتقاله للدوري الإسباني عندما لعب لفياريال ثم أتلتيكو مدريد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة