خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ لأبطال اليد: أحسن جيل شوفته فى حياتى وأتمنى تقديرهم ماديا ومعنويا

الإثنين، 19 أغسطس 2019 04:30 م
قارئ لأبطال اليد: أحسن جيل شوفته فى حياتى وأتمنى تقديرهم ماديا ومعنويا فريق كرة اليد
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محسن الصعيدى تهنئة لفريق كرة اليد للناشئين لفوزه ببطولة العالم لكرة اليد عبر خدمة "صحافة المواطن" ، قائلا : "أنا رجل عندى 48 سنة شوفت جميع أجيال كرة اليد من قبل جيل 93 وجيل أحمد العطار وأشرف عواض وبعديهم حسين زكى، وبعديهم جيل احمد الاحمر، فريق الناشئين ده بطل العالم أحسن جيل كرة يد شوفته فى حياتى من اول البطولة رجالة ومش بيخافوا من اى فريق، وعندهم اصرار وعزيمة غير عادية، ارجو تقديرهم ماديا ومعنويا، رجالة رجالة شرفتونا".

شارك أبطال منتخب الناشئين لكرة اليد، فرحتهم بالحصول على كأس العالم، والتتويح لأول مرة فى التاريخ، بالقلب من خلال كلمة تهنئة ترسلها للنشر باسمك عبر صحافة المواطن بـ"اليوم السابع".

ويعد منتخب مصر لناشئى كرة اليد أول منتخب غير أوروبى، يحصد لقب كأس العالم على صعيد الناشئين، حيث نجح المنتخب الوطنى للناشئين فى حصد لقب كأس العالم للمرة الأولى بعد الفوز بالمباراة النهائية على منتخب ألمانيا، بنتيجة 32 – 28 والتى جمعتهما مساء أمس الأحد.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة