خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. أهالى مراقيا الجنوبية يشكون انتشار الكلاب الضالة

الإثنين، 19 أغسطس 2019 11:00 م
فيديو.. أهالى مراقيا الجنوبية يشكون انتشار الكلاب الضالة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة أميمة إسماعيل صدقى عبدالوهاب، من أهالى مراقيا الجنوبية عمارة 7 مدخل أ، شكوى من انتشار الكلاب الضالة بالشارع.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: "كل ليلة الكلاب يعملوا إزعاج ولو حد خرج ولا كان حتى من برة ولا عيل بيلعب تهجم عليهم الكلاب وتجرى وراهم، الكلاب بتيجى من الصحراء لأن السلك مقطع والكلاب جاية من الصحراء، عايزين حل  وبسرعة، قبل كدة من يومين الكلاب جريت وراء بنتين فى شارع أربعة وكل الناس خرجوا على صراخ البنات والبنت من الجرى وقعت، احنا عايشين فى رعب، مناشدة المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة