خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فضيحة "صفر فى نسبة المشاهدة" تدفع أيمن نور لتفعيل اللجان الإلكترونية.. رئيس "الشرق" يستعين بحساباته المفبركة لرفع نسبة المشاهدات والدفاع عنه.. ويأمر العاملين بنشر فيديوهات القناة لمواجهة قلة المشاهدات

الإثنين، 19 أغسطس 2019 10:00 م
فضيحة "صفر فى نسبة المشاهدة" تدفع أيمن نور لتفعيل اللجان الإلكترونية.. رئيس "الشرق" يستعين بحساباته المفبركة لرفع نسبة المشاهدات والدفاع عنه.. ويأمر العاملين بنشر فيديوهات القناة لمواجهة قلة المشاهدات أيمن نور
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الارتباك يعيشها أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، بعد عدم متابعة قناته الشرق الإخوانية، وظهور صفر المشاهدة على اليوتيوب، بجانب عدم تخطى المشاهدات للعديد من البرامج التى تبث من قناته عدد أصابع اليد.

هذا الارتباك دفع أيمن نور إلى اتخاذ قرار تعسفى جديد تمثل فى لجميع العاملين بقناته الإخوانية بتفعيل حساباتهم على السوشيال ميديا لنشر فيديوهات البرامج الخاصة بقناة الشرق الإخوانية، وإحداث تفاعل حولها من أجل زيادة المشاهدات.

الحقيقة الكامنة كشفتها صور اليوتيوب عن قنوات الإخوان تمثلت فى أن هناك برامج لا تحظى بأى مشاهدات إطلاقا رغم نشرها على "السوشيال ميديا" منذ فترات كبيرة، حيث كشفت الصور أن هناك مقاطع حظيت بنسبة مشاهدة لا تتخطى أصابع اليد الواحدة، بينما هناك مقاطع شاهدها أثنين فقط لا غير، وهناك مقطع لم تحظى بأى نسبة مشاهدة إطلاقا، الأمر الذى يفضح أباطيل وزيف الجماعة الإرهابية.

كما قرر أيمن نور بعد فضيحة صفر المتابعات تفعيل اللجان الإلكترونية لرفع نسبة المشاهدات لبرامجه وقنواته عبر السوشيال ميديا، بجانب استخدام تلك اللجان الإلكترونية التى ينفق عليها الملايين من الدولارات فى الدفاع عنه ضد أى هجوم يتعرض له.

يأتى هذا القرار التعسفى بعد أيام قليلة من صدور تعليمات للعاملين بقناته الإخوانية، بكتابة بوستات على صفحاتهم وحساباتهم الرسمية على كل من فيسبوك وتويتر، يوجهون فيه الشكر لأيمن نور رئيس القناة، فضلا عن تشيير بوستاته وتغريداته على تويتر والدفاع عنه ضد أى فضائح يتم نشرها ضده، حيث أن رئيس القناة الإخوانية، وجه تهديده للعاملين بأن من لن يلتزم بتعليماته سيصدر قرار بطرده من القناة خلال الأيام المقبلة.

استخدام أيمن نور للجان الإلكترونية ليس جديد، فمنذ أيام قليلة اعتمد رئيس قناة الشرق الإخوانية، على الحسابات المفبركة التى يدشنها أنصاره والتى يمولها فى إذاعة خبر وفاته على نطاق واسع من أجل أن تنشر وسائل الإعلام خبر وفاته، ليخرج هو عبر حسابه الشخصى وينفى تلك الشائعة ويشوه فيها صورة وسائل الإعلام.

وليس غريبا على أيمن نور استخدام العاملين فى قناته لتلميعه، فرئيس القناة الإخوانية، دشن العديد من الصفحات المفبركة وجند عاملين لديه لتدشين صفحات مفبركة تهاجم معارضيه، وكان أكبر دليل على ذلك برز فى شهر نوفمبر الماضى، عندما شن خالد إسماعيل، أحد المفصولين من قناة الشرق، هجوما عنيفا على نور، موضحا بأنه ورفاقه اكتشفوا مخططه لفبركة حسابات تنشر الأكاذيب ضد معارضيه وقال عبر صفحته بـ"فيس بوك": عنتيل إسطنبول شال البوست بتاع الصورة المدعومة بحسابات وهمية فلبينية وروسية بعد فضحه.. ونزل الصورة تانى فى حسابات وعبر لجان الكترونية مصرية وهمية"، لافتا إلى أن العديد من هذه الحسابات الوهمية استخدمها أيمن نور، فى نشر الأكاذيب والشائعات، وتمجيد نفسه فيما تسبب زيف وسقطات قادة ورموز الإخوان فى انشقاق كثير من الشباب عن التنظيم الإرهابى بل واتجاه بعضهم إلى الإلحاد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة