خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رسميًا.. "ميتشو" يوقع عقد قيادة الزمالك فى منزل مرتضى منصور.. ويؤكد: حققت حلمى بتدريب ميت عقبة.. رئيس الأبيض: منحه صلاحيات كاملة لاختيار معاونيه.. ويؤكد: بنكسب بمهاراتنا وليس بالحكام (صور)

الإثنين، 19 أغسطس 2019 05:00 ص
رسميًا.. "ميتشو" يوقع عقد قيادة الزمالك فى منزل مرتضى منصور.. ويؤكد: حققت حلمى بتدريب ميت عقبة.. رئيس الأبيض: منحه صلاحيات كاملة لاختيار معاونيه.. ويؤكد: بنكسب بمهاراتنا وليس بالحكام (صور) ميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك فى منزل مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مجلس إدارة الزمالك، ملف المدير الفنى الذى سيتولى القيادة الفنية للفريق، فى الفترة المقبلة، بعدما أتم الاتفاق بصفة رسمية مع الصربى ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو"، ليصبح مدربًا رسميًا للفريق الأبيض لمدة موسم على أن يرافقه ثلاثة معاونين أحداهم مدرب معاون، وآخر مدرب حراس مرمى، ومحلل أداء، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز ما جاء فى ليلة تنصيب ميتشو مديرًا فنيًا للقلعة البيضاء. 
 

ميتشو يوقع عقود قيادة الزمالك فى منزل مرتضى منصور

وقع الصربى ميتشو على عقود تدريبه للزمالك فى جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى، وذلك بمنزل رئيس القلعة البيضاء فى الساعات الأولى من اليوم، فى وجود مجلس إدارة القلعة البيضاء، بالإضافة إلى أحمد مرتضى منصور، المرشح على منصب العضوية فى الانتخابات التكميلية بالقلعة البيضاء.
 

مرتضى منصور: كنا نرغب فى التعاقد مع ميتشو منذ عامين

حرص مرتضى منصور، على التأكيد بأن الصربى ميتشو كان الخيار الثالث أمام إدارة الزمالك للتعاقد مع مدرب جديد بعد البرتغالى فيريرا والأرجنتينى رامون دياز.
 
 
وأوضح على هامش جلسة توقيع ميتشو عقود قيادة الزمالك أن فيريرا اعتذر عن المهمة لظروف خاصة والزمالك صرف النظر عن رامون دياز، وأضاف أن اللجنة التى قامت باختيار المدرب رشحت ميتشو لتدريب الزمالك وتم الاستقرار عليه، مضيفا أنه كان يتطلع للتعاقد معه منذ موسمين.
 
وأضاف منصور أن المدير الفنى الجديد للزمالك فسخ عقده مع فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقى ووافق على تدريب الفريق الأبيض باستخدام الشرط الجزائى لأنه لولا وجود هذا الشرط كان سيستمر فى جنوب أفريقيا.
 
وأكد رئيس الزمالك أنه يتمنى التوفيق لميتشو فى مهمته مع النادى وشدد على أن الإدارة ستوفر كل سبل النجاح له كما أن الفريق يضم لاعبين متميزين على أعلى مستوى.
 

ميتشو: حققت حلمى بتدريب الزمالك

من جانبه قال الصربى ميتشو، إنه سعيد بتدريب الفريق الأبيض، موضحًا أن حلمه تحقق لتولى تدريب الفريق فى الفترة الحالية.
 
وأضاف "ميتشو" على هامش جلسة توقيع عقود تدريب الزمالك فى منزل مرتضى منصور رئيس النادى أنه يعلم الكرة الأفريقية جيدة، وأنه جاء لأفريقيا منذ 19 سنة، وأن رئيس النادى يحب المكسب وهذا يدفعه للتأكد من أنه فى المكان الصحيح، لأن ثقافته هى المكسب.
 
 
وأضاف أنه سعيد بروح المنافسة لدى مسؤولى النادى، مؤكدًا أن الزمالك لديه كافة مقومات النجاح، وأن الفريق لديه أفضل ثلاثة لاعبين مغاربة، وأفضل لاعبين من تونس بخلاف اللاعبين المصريين، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد وجود روح ومنافسة قوية بين اللاعبين.
 
وأشار إلى أنه يدرك أن الزمالك فريق كبير ينافس على كافة البطولات، وأنه يريد أن يقوم بعمل كبير وأن تكون نتائجه مع الفريق أكبر رد على عمله.
 

ميتشو مديرًا فنيًا للزمالك بصلاحيات كاملة

كما منح مرتضى منصور الصلاحيات الكاملة للصربى ميتشو فى تشكيل جهازه المعاون سواء من الأجانب أو المصريين بعد الجلسة التى عقدها معه فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.
 
وأوضح مرتضى منصور لميتشو إنه له مطلق الحرية فى اختيار معاونيه فى الزمالك وإن النادى حاليا يمتلك فى جهازه فقط أنطونيو مدرب أحمال الفريق الذى استقدامه عندما تولى خالد جلال المهمة خلفا للسويسرى جروس قبل رحيل جلال عقب فوز الأهلى بالدورى وتولى طارق يحيى المهمة بشكل مؤقت قبل أن يتم استقدام ميتشو.
 
ومن المقرر أن يقوم ميتشو بتشكيل جهازه المعاون فى الزمالك خلال الساعات القادمة بعد منحه كافة الصلاحيات من قبل رئيس القلعة البيضاء بعد إسناد مهمة تدريب الفريق له بشكل رسمى.
 

عزومة سمك وجمبرى فى انتظار ميتشو بعد التوقيع للزمالك

كما شهدت الجلسة دعوة مرتضى منصور للصربى ميتشو، على حفل عشاء وعزومة "سمك وجمبرى"، وذلك فى حضور مجلس إدارة النادى الأبيض بعد توقيعه على عقود قيادة الفريق الأبيض ليتولى المهمة بداية من اليوم بشكل رسمى.
 
 

مرتضى منصور: الزمالك يفوز بمهاراته وليس بالحكام

كما أكد مرتضى منصور على هامش جلسة توقيع الصربى ميتشو، إن الزمالك يفوز بالمباريات بمهارات لاعبيه ولا يعتمد على الحكام.
 
وتابع مرتضى منصور ردا على تقارير سفر ميتشو لصربيا من أجل زيارة والدته المريضة قائلاً: "والدته طلعت مصرية"، وواصل منصور إنه يطمئن جماهير الفريق على الفترة القادمة مع ميتشو وإنه لم يقم بفسخ عقد السويسرى جروس المدير الفنى السابق للفريق مثلما فعل الأهلى مع مدربه الأوروجويانى مارتن لاسارتى قائلا: "جروس رحل بسبب نهاية عقده والاستهتار بعدم حضوره حفل تكريمه ولكن الأهلى هو من قام بفسخ عقد لاسارتى وأنا معملتش كده".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة