خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعددت القنوات والإسفاف واحد .. أبواق التنظيم الارهابى ترفع شعار "أكاذيب جملة وقطاعى"..أيمن نور يستخدم زوجته ومعتز مطر فى تشويه خصومه عبر "الشرق"..محمد ناصر يمارس دور الكومبارس بـ"مكملين"..وفضيحة صفر تلاحق "وطن"

الإثنين، 19 أغسطس 2019 09:00 م
تعددت القنوات والإسفاف واحد .. أبواق التنظيم الارهابى ترفع شعار "أكاذيب جملة وقطاعى"..أيمن نور يستخدم زوجته ومعتز مطر فى تشويه خصومه عبر "الشرق"..محمد ناصر يمارس دور الكومبارس بـ"مكملين"..وفضيحة صفر تلاحق "وطن" أيمن نور ومعتز مطر ومحمد ناصر
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت أسماء قنوات الإخوان المبثوثة من الخارج، بينما الإسفاف واحد والكذب واحد والتحريض واحد، فجميع قنوات الإخوان تمارس أقذر طرق التحريض ضد الدولة المصرية، وتدافع عن أعداء مصر وتهاجم كل ما هو جميل فى مصر، فهذه القنوات منصات للأخبار الكاذبة، ومنابر للشائعات، ومنافذ لبث الزيف.

إعلام الإخوان المبثوث من الخارج، سواء الشرق ،  التى يرأس مجلس إدارتها الهارب أيمن نور الهارب ، أو مكملين ووطن المملوكتان لتنظيم الإخوان الإرهابى، يعملون وفق أجندة محددة وهدف مشبوه واحد، يتلخص فى كلمتين ألا وهما "هدم مصر".

تمارس هذه القنوات كل ما يخدم أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، وترفع شعار "أكاذيب جملة وقطاعى" وتغض هذه القنوات الطرف على كل الأزمات والفضائح التى تلاحق تنظيم الإخوان الإرهابى بينما تتصيد أى أخطاء داخل مصر، كما أنها تشن حملات ضارية ضد أى قرار يصدر من الدولة المصرية وتظل تهاجمه، ليس هذا فحسب بل ليس لديها مانع أن تبث أكاذيب تطول تاريخ الدولة المصرية.

أيمن نور يستخدم الشرق فى تشويه خصومه

يستغل أيمن نور الهارب فى الخارج، امتلاكه لفضائية الشرق الإخوانية، ويشوه خصومه والمنتقدين لأفكار التنظيم الإرهابى، ولعلك  تذكر فى ذلك هجوم "  دعاء حسن "  زوجة أيمن نور عبر برنامجها الصباحى ، على مؤسسة "اليوم السابع" بسبب نشر الصحيفة المصرية الحقائق الكاملة لأيمن نور التى يخشى الهارب أن تخرج للعلن، كما فعل أيضا الإعلامى الهارب معتز مطر نفس الأسلوب الذى انتهجته دعاء حسن، فى الهجوم على اليوم السابع.

محمد ناصر.. يمارس دور الكومبارس فى مكملين الإخوانية

بينما يطل الإخوانى الهارب محمد ناصر عبر قناة "مكملين" الإخوانية، ويتقمص دور المثقف الواعى، ويهاجم مؤسسات الدولة من خلال معلومات مغلوطة ووقائع تاريخية مجتزءة من سياقها، ويجهل الكثيرون أنه قد بدأ حياته بالفشل فى الثانوية العامة حتى التحاقه بالصدفة فى قسم النحت بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، ليمارس بعدها مهنة "نبطشى الأفراح"   قبل ظهوره على قنوات الإخوان الإرهابية المحرضة ضد مصر ليبيع نفسه لشياطين الإخوان.  

حياة "ناصر"  بدأت بالفشل حيث حصل على مجموع 50% حال دون التحاقه بإحدى الكليات، لتلعب الصدفة دورا هاما فى حياته، حيث افتتح  لأول مرة قسم النحت فى كلية فنون جميلة جامعة المنيا، وبسبب قلة المتقدمين  لهذا القسم حينها سنحت له فرصة الالتحاق بالجامعة ، وفقا لكلام شقيقه محمد طارق على.

وكان أول لقاء له بالجمهور ليس عبر شاشات التلفاز أو الراديو ولكن من خلال مهنته الجديدة "نبطشى" صاحب الصوت العالى الذى يحث المعازيم على دفع النقطة، لتدورالأيام بعد ذلك ويصعد على مسرح الإخوان ليجمع الدولارات.

 

فضيحة "صفر مشاهدة" تلاحق "وطن"

ومن الأكاذيب التى يروجها دوما إعلاميو جماعة الإخوان الإرهابية، أن نسبة المشاهدات لبرامجهم عبر موقع اليوتيوب هى الأعلى والأكثر انتشارا وتأثيرا، ويتناسون أنهم يروجون برامجهم بأموال مالية ضخمة، أي أن المقاطع التى تنتشر لهم تكون بسبب تمويلهم لهذه المقطع، لكن الحقيقة الكامنة التى بين أيدينا وتكشفها عدد من الصور، هى أن هناك برامج لا تحظى بأى مشاهدات اطلاقا رغم نشرها على "السوشيال ميديا" منذ فترات كبيرة ، وتكشف الصور أن هناك مقاطع لقناة "وطن" حظيت بنسبة مشاهدة لا تتخطى أصابع اليد الواحدة، بينما هناك مقاطع شاهدها أثنين فقط لا غير ، وهناك مقطع لم تحظى بأى نسبة مشاهدة اطلاقا، الأمر الذى يفضح أباطيل وزيف الجماعة الإرهابية.


 

 

قناة واطن 1
قناة واطن 1

 

قناة وطن 2
قناة وطن 2

 

قناة وطن 3
قناة وطن 3

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة