تحرير 23 محضر لعيادات خاصة ورفع 160 طن تجمعات قمامة بالبحيرة والمنوفية

الإثنين، 19 أغسطس 2019 03:58 م
تحرير 23 محضر لعيادات خاصة ورفع 160 طن تجمعات قمامة بالبحيرة والمنوفية الدكتور يسرى بيومى وكيل صحة البحيرة
المنوفية – محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أنه تم تكثيف الحملات الرقابية على الوحدات والمنشآت الصحية والعيادات الطبية الخاصة، للتأكد من حصولها على التراخيص وإلتزامها بالإشتراطات الصحية اللازمة حرصاً على صحة وسلامة المواطنين .

مشيراً إلى تشكيل لجنة رقابية للمرور الليلى على المنشآت الطبية بنطاق مركز كوم حمادة، اشتملت على عيادات خاصة ومراكز طبية وصيدليات.

وأسفرت الحملة عن تحرير 23 محضر عبارة عن أدوية تأمين صحى محظور بيعها فى العيادات الطبية وخاصه بوزارة الصحة والسكان وأدويه منتهية الصلاحية وأدوية ومستحضرات تجميل محظور وجودها بالعيادات الطبية طبقا لشروط ترخيصها .

من جانبه أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة تكثيف وإستمرار تلك الحملات لضمان تقديم خدمات طبية أفضل للمواطنين والإلتزام بالتعليمات والضوابط الخاصة بنظام العمل والتصدى بكل حزم للمخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالهم

كما أعلن خالد النمر رئيس حى غرب مدينة شبين الكوم، بأنه تم تنظيم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات، وذلك بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق والجهات الأمنية المختصة، مضيفاً بأنه تم تنظيم حملة مجمعة لنقل 160 طن تراكمات قمامة، بمعدات وسيارات الحى حمولة 20 طن إلى المدفن الصحى بكفر داوود بمدينة السادات .

وأكدت نجوى أمين رئيس حى شرق مدينة شبين الكوم، بأنه تم تنظيم حملة مكبرة بالتعاون مع شرطة المرافق لرفع كافة الاشغالات بميدان الزهور وشارع مجمع المواقف، هذا وتم تحرير عدد من المحاضر للمخالفين .

كما شدد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، على إستمرار شن حملات النظافة وإزالة كافة الاشغالات والتعديات بنطاق المراكز والمدن والقرى للحفاظ على المظهر الحضارى بالمحافظة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة