أكرم القصاص - علا الشافعي

"القابضة لمياه الشرب" تستجيب لكشاوى قراء "اليوم السابع" بـ4 محافظات

الأحد، 18 أغسطس 2019 04:50 م
"القابضة لمياه الشرب" تستجيب لكشاوى قراء "اليوم السابع" بـ4 محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " شكوى من عدم انتظام مياه الشرب بقرية ميت مزاح بالمنصورة " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية أفادت أن المياه بالقرية المذكورة بحالة جيدة طوال العام ولكن تتأثر أطراف الشبكة بضعف الضغوط، وخاصة بسبب وجود أعمال حفر لتنفيذ الأعمال الخرسانية لكوبرى ألفونس تتبع للهيئة العامة للطرق والكباري؛ مما أدى لبعض الكسور بالخط الرئيسى للمياه وأثر ذلك على ضغوط المياه بالقرية.

 

وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان : "أهالى عزبة بيومى بكفر الشيخ يشكون انقطاع المياه منذ شهر تقريبا " أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ أفادت أن عزبة بيومى تتغذى من منطقة سيدى سالم ولا توجد أى انقطاعات للمياه بالقرية ولم يتواصل أحد من المواطنين معنا، وفور تلقى الشكوى أرسلنا فرقه الصيانة للقرية ولم تظهر شكوى من أى مواطن، والمياه متواجدة ولا يوجد انقطاعات.

 

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان: " قارئ يشكو من انتشار المياه الجوفية فى قرية كفر محمود بالمنوفية " قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية أنه قامت شبكة مياه بهناى بعمل مسح شامل على الوصلات المنزلية وخطوط المياه الرئيسية بالمنطقة ووجد أن الوصلات وخطوط المياه سليمة واتضح انه يوجد عدد 2 بيارة تشريب مملوءة بالمياه الجوفية على آخرها نتيجة عدم كسح هذه البيارات، وتم مخاطبة الوحدة المحلية ببهناى للتنبيه على مسئول الكسح طرفها بكسح بيارات التشريب بالقرية لخفض منسوب المياه الجوفية بها.

 

وبالنسبة للشكوى التى نشرت تحت عنوان: " صور.. مياه الصرف الصحى تغلق "شارع رئيسى" ببشتيل " قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بأنه بالمعاينة على الطبيعة للعنوان المذكور من قبل فريق الصيانة المختصة تبين عدم وجود أى طفوحات حاليا، ولكن يوجد بعض إثر تطهير من أمس حيث تم تطهير الشارع وبعض متفرعاته بالمعدات اللازمة وتم شفط المياه وتم خفض منسوب المياه بالشبكة وتم القضاء على جميع الطفوحات والحالة الآن مستقرة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة