خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مفاجأة.. الأهلى يحاول خطف ميتشو من الزمالك

الأحد، 18 أغسطس 2019 09:37 م
مفاجأة.. الأهلى يحاول خطف ميتشو من الزمالك  ميتشو
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر مصدر داخل مجلس  إدارة النادي الأهلى مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يتعلق باختيار  مدرب الفريق الكروى  الجديد، بعد إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق ،وذلك على خلفية توديع بطولة الكأس من دور الـ16 بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف.

وكشف المصدر الاهلاوى  :" هناك مسئول بالقلعة الحمراء  تواصل مع وكيل  الصربى ميتشو المرشح لتدريب الزمالك  وأكد رغبة النادي فى التعاقد معه، واستعلم عن حقيقة توقيعه للزمالك ، هل تم  بشكل رسمي أم لازالت المفاوضات جارية، ليؤكد الوسيط أن المدرب لم يوقع بشكل رسمي إلا أنه بصدد التوقيع خلال الساعات القادمة.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي تحاول خطف المدرب الصربي فى ظل وجود قناعة بإمكانياته، إلا أن وكيل اللاعب أكد على صعوبة التراجع عن التوقيع للزمالك، ليؤكد له المسئول الأهلاوي أن الراتب والمميزات التعاقدية ستكون مميزة للغاية مطالباً الوكيل بمحاولة تأجيل التوقيع لحين استقرار إدارة الأهلى على قرار نهائي.

وكشف المصدر أن ميتشو يعد واحد من المطلوبين داخل النادي الأهلى، مشيرا إلى أن مسألة توقيعه للزمالك ليست نهائية فى ظل   العديد من الخيارات المميزة الاخري التى تم طرحها عليه .

وكان الصربى ميلوتين سريدوفيتش ميتشو قد وصل إلى القاهرة ، لتوقيع عقود تدريبه للزمالك، خلفا لخالد جلال الذى تمت إقالته بعد ضياع لقب الدورى، وأعلن مرتضى منصور، رئيس النادى، إسناد المهمة له خلفًا لطارق يحيى، الذى تولى المهمة الفنية بصفة مؤقتة خلال مباراة الأبيض أمام ديكاداها الصومالى، فى ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز الأبيض بسباعية دون رد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن مصري

ههههههههههههههههههههه لو حصل هيبقى فيلم الموسم

الأهلي ممكن يعملها بصراحه والبركة في عدلي القيعي بس لو حصل ده أنا مش هقدر اتخيل شكل مرتضى منصور هيبقى عامل إزاي !!!! بس عموما اعتقد ده فيلم فنكوش من وكيل المدرب لزيادة إمتيازاته المالية

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

على رأى المثل

الكحكة فى ايد اليتيم عجبة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فشنك

 (( وكشف المصدر الاهلاوى :" هناك مسئول بالقلعة الحمراء )) .. دا كلام فشنك ومش سياسة الاهلى لان ميتشو مش معجزة دا مدرب اقل من العادى بس لانه جاى الزمالك فلازم شوية الفرقعه للضحك على الجماهير الزملكاوية كالعادة 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

محاربت التعصب

ان خبر مثل هذا يزيد العصبية والتعصب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ماجد عز

ميتشو

هو انتو يا اهلوية مش لاقين مدرب والا اية  -عندكو حسام البدري

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام علي محمد الزهيرى

نادي المبادئ

اذا كان الخبر ده حقيقي فعلا يبقي ثبت بالدليل القاطع انه نادي المبادئ ويستحق يدرس في المدارس حسب رعبة السيد عبد الحفيظ ههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ضاضا

لامبادئ مع الزمالك

علي محمد النادي الاهلي نادي مبادئ غصب عني اي  حد بس لما تبقي في الشارع وتلاقي بلطجي شايف نفسه ماينفعش تتعامل باحتررام تركن الاحترام علي جنب والبلطجي ياخد علي دماغه عشان يفوق ويعرف مقامه كويس الزمالك لايستحق التعامل بالمبادئ ياريت تكون رسالتي وصلت

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كان نفسى اصدقك

لاسارتى تم اقالته اليوم فقط ولو كان كسب الماتش امبارح كان هايقعد لان الخطيب كان عايز كده ومدرب الزمالك مضى النهارده يبقى ازاى  الكلمة هاتحاسب عليها قدام ربنا ونيتك كانت ايه قال الله سبحانه وتعالى( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة