خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بسرعة إنهاء الأعمال المتوقفة بمشروعات الخدمات

الأحد، 18 أغسطس 2019 04:04 م
محافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بسرعة إنهاء الأعمال المتوقفة بمشروعات الخدمات اجتماع محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، إجتماعاً موسعاً بمديرى إدارات الديوان العام لمناقشة سبل تطوير العمل، بحضور اللواء علاء رشاد السكرتير العام، واللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد، والمستشار عصام نديم المستشار القانونى للمحافظة.

حيث ناقش الاجتماع كيفية خلق فرص إستثمارية جديدة وفتح مجالات جديدة للعمل داخل المحافظة، تعمل بدورها فى توفير فرص عمل للشباب، وذلك من خلال حصر للأراضى الفضاء على مستوى مراكز ومدن المحافظة وإمكانية الاستغلال الأمثل لها من خلال إقامة عدد من المشروعات الخدمية والإنتاجية عليها .

كما ناقش المحافظ الموقف التنفيذى لعدد من الأعمال والمشروعات التى تقام على أرض المحافظة ضمن خطة المحافظة التنموية والخدمية، موجهاً مديرى الإدارات بالعمل بالكفاءه المطلوبة لنجاح المشروعات لتحقيق أفضل أنجاز وأستفادة من الفرص التى تتيحها الدولة للمحافظة.

وشدد محافظ المنوفية على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن لتحقيق الأهداف المشتركة وسرعة أتخاذ القرارات المناسبة والتعامل الفعال مع أية مشكلات أو أزمات طارئة والتى ستوفر الوقت والجهد على المواطن، كذلك وجه المحافظ بسرعة الأنتهاء من الأعمال المتوقفة والتى ستنعكس على مستوى الخدمات المقدمة بشكل أساسى .

عقد اليوم اللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة اجتماعا بحضور المهندس محمد الصاوى وكيل وزارة الرى، وخالد النمر رئيس حى غرب شبين الكوم، ومدير عام الرى، ومدير إدارة شئون البيئة بالديوان العام، ومجموعة من المنتفعين ملاك الأراضى الزراعية بالناحية الشرقية لمصنع تدير القمامة بمنطقة أبو خريطة بحوض رجا التحتانى.

حيث تم مناقشة تغيير مسار المواسير الموجودة بترعة الرزقة الخاصة بين حوض رجا التحتانى وكوم الشيخ ثانى مع الأهالى ملاك الأراضى الزراعية بالناحية الشرقية للمصنع، وقد تم الاتفاق على إحلال وتجديد مسار المسقة فى نفس موقعها على بعد متر ونصف من سور المصنع بما يتوافق مع رغبة الأهالى .

وأكد السكرتير العام على حرص المحافظة على تلبية مطالب ورغبات المواطنين بشكل يتناسب مع خطط المحافظة وأهدافها، مشيرا إلى أن مصنع أبو خريطة يعد خطوة هامة فى تحقيق التنمية المستدامة، حيث يقام على مساحة 5 أفدنة وبأحدث التكنولوجيا العالمية وبسعة إنتاجية تصل إلى 500 طن يوميا من القمامة وسيضم خط إنتاج متكامل لإجراء عملية الفرز وفق الاشتراطات البيئية والصحية والعلمية، كما سيضم المصنع خط إنتاج متكامل لإجراء عملية الفرز وفق أساليب علمية متطورة تكفل الإستفادة من هذه النفايات.

وأعلن اللواء أشرف محمد البيه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، بأنه قد تم تنفيذ حملة لإزالة المبانى المخالفة على أرض زراعية بناحية ميت سراج وكفر ميت سراج بمساحة 1941متر2 ، هذا وقد أفاد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بأنه قد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاة المتعدين وذلك من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية.

ومن جانبه شدد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، على ضرورة المتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع إستمرار أعمال الإزالة فى المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين فى شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

يأتى ذلك فى فى إطار توجيهات اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بتطبيق القانون على الجميع دون أى إستثناءات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وبالتنسيق مع الجهات الأمنية للحفاظ على الرقعة الزراعية بنطاق المحافظة.

 
إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية  (2)
إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية 
 
إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية  (3)
إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية

 

إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية  (4)
إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية

 

إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية  (5)
إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية

 

إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية  (6)
إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية

 

إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية  (7)
إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية

 

إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية  (8)
إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة