محافـظ المنوفية يوجه العاملين ببذل المزيد من الجهد للإرتقاء بمستوى الخدمات

السبت، 17 أغسطس 2019 01:59 م
محافـظ المنوفية يوجه العاملين ببذل المزيد من الجهد للإرتقاء بمستوى الخدمات جولة محافظ المنوفية
المنوفية _محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية ،جولة تفقدية لإدارات الديوان العام المختلفة رافقة خلالها اللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة وذلك للإطمئنان على إنتظام سير العمل عقب إنتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك، موجهاً جميع العاملين بضرورة بذل المزيد من الجهد والوصول بالأداء إلى المستوى المشرف فى إنجاز الأعمال توفيراً لوقت وجهد الموطنين ولتحقيق أعلى معدلات الإنضباط .

وهنأ محافظ المنوفية جميع العاملين بالديوان العام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى جموع المصريين بكل خير ويمن وسعادة، متمنياً لمصرنا الحبيبة المزيد من التقدم والإزدهار، فيما أبدى الموظفون عن سعادتهم البالغة بهذه التهنئة الكريمة.

وخلال تفقده للمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين إستمع محافظ المنوفية لبعض طلبات المواطنين المتنوعة موجهاً العاملين بالمركز بحسن إستقبال المواطنين وسرعة حل شكواهم.

كما حرص المحافظ على متابعة ما يقدمه المركز من خدمات  للمواطنين بداية من تلقى الشكوى وإدخالها على البوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مروراً بمتابعة الطلبات مع الجهات المعنية بها وإفادة المواطن بنتيجة شكواه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة