خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لوحة تسخر من جورج بوش فى منزل الملياردير الأمريكى المنتحر.. اعرف القصة

الأحد، 18 أغسطس 2019 01:34 م
لوحة تسخر من جورج بوش فى منزل الملياردير الأمريكى المنتحر.. اعرف القصة جورج بوش الابن
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن منزل الملياردير الأمريكى جيفرى إبشتيين المتهم باعتداءات جنسية والمنتحر مؤخرا، لا يزال يثير الكثير من الدهشة، فيعدما وجدت لوحة تسخر من الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، ظهرت لوحة أخرى تسخر من الرئيس الأسبق جورج بوش الابن.
 
وكان قد عثر على الملياردير الأمريكي، جيفري إبشتاين، المتهم بالتحرش الجنسي بالقاصرات، منتحرا داخل زنزانته، بعدما اعتقله فى وقت سابق فى 6 يوليو الماضى، حيث أنكر تهم الاتجار بالجنس المنسوبة إليه بين سنتي 2002 و2005.
 
وعثر على لوحة يظهر فيها الرئيس الأمريكى الأسبق كلينتون وهو يجلس على كرسى فى المكتب البيضاوى بينما يرتدى حذاء نسائيا أحمر اللون وفستان أزرق شبيه بذلك الذى ارتدته مونيكا لوينكسى بينما كانت فى البيت الأبيض، واللوحة رسمتها فنانة مقيمة فى نيويورك تدعى بيترينا ريان كلايد.
 
كما  وجدت لوحة أخرى داخل منزل الملياردير المنتحر منها لوحة لجورج بوش تدعى "الألعاب الحربية"، يظهر فيها الرئيس السابق جالسًا على أرضية البيت الأبيض وهو يلعب بالطائرات الورقية واثنين من أبراج جينجا الساقطة، في إشارة إلى تلاعبه بهجمات 11 سبتمبر لتبرير الحرب في العراق، الفضيحة المحددة لبوش في البيت الأبيض.
 
والفنانة الأميركية - الأسترالية بترينا رايان كلايد،  قدمت اللوحة فى عرض تخرجها من أكاديمية نيويورك للفنون عام 2012، وأوضحت أنها "رسمت لوحتين تظهران الرئيسين الأميركيين السابقين جورج دبليو بوش وبيل كلينتون كجزء من رسالة الماجستير"، وأن الأكاديمية "باعت لوحتها فى حفل لجمع التبرعات".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة