خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كشف لغز العثور على جثة طفلة مذبوحة فى الدقهلية تخلصت منها شقيقتها

الأحد، 18 أغسطس 2019 03:18 م
كشف لغز العثور على جثة طفلة مذبوحة فى الدقهلية تخلصت منها شقيقتها جثة - أرشيفية
الدقهلية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث الستامونى بالدقهلية، من كشف لغز العثور على جثة طفلة مذبوحة بمنزلها، وقد عثر أهالى عزبة أبو عشرى بالدقهلية على جثة طفلة 6 سنوات مذبوحة وملقاة أسفل عريشة ماشية بالقرب من منزلها.

 

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى العقيد أحمد الحسينى، مأمور مركز الستامونى، بالعثور على جثة لطفلة مذبوحة أسفل حظيرة ماشية أمام منزلها تدعى "جنا عادل محمد أبو شعيشع" 6 سنوات، يعمل والدها فلاحا ويبلغ من العمر 40 عاما، مقيم بعزبة أبو عشرى بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد الجندى رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفلة تناولت فطورها مع جدتها، وخرجت من المنزل للعب مع صديقاتها بالشارع، وبعد مرور حوالى ساعة لاحظت أسرتها اختفائها فبدئوا بالبحث عنها، وفوجئ الأهالى بها ملقاة مذبوحة أسفل حظيرة مواشى.

 

تم نقل جثة الطفلة للمستشفى الدولى بالمنصورة، ووضعت الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتم انتداب الطب الشرعى لفحص الجثة، وجارى البحث عن الجناة، وتحرر المحضر بالواقعة برقم 2507 إدارى مركز الستمونى لسنة 2019م.

 

وكشفت تحريات المباحث إلى تورط شقيقتها الكبرى بذبحة نتيجة الغيرة منها، لإحساسها بحب والدها الشديد لها دون غيرها، فقررت التخلص منها، وقامت بإحضار سلاح ابيض سكين وقامت بذبحها للتخلص منها، وتم مواجهة شقيقتها الكبرى 13 سنة بالأدلة فاعترفت بارتكاب الواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة