خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عمر السومة "ملك الهدافين" في المباريات الافتتاحية بالدوري السعودي

الأحد، 18 أغسطس 2019 11:13 ص
عمر السومة "ملك الهدافين" في المباريات الافتتاحية بالدوري السعودي عمرو السومة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق الخميس المقبل فعاليات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بإقامة مباراتين، حيث يلعب النصر مع ضمك والاهلي مع العدالة ضمن منافسات الجولة الاولى.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن عمر السومة مهاجم منتخب سوريا والنادي الاهلي هو هداف المباريات الافتتاحية في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

وأضافت الصحيفة أن عمر السومة سجل 6 أهداف في المباريات الافتتاحية في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب أخر، متفوقاً بفارق هدف واحد عن ناصر الشمراني، غير المرتبط حتى الآن بأي نادٍ.

وأشارت الصحيفة إلى تساوي أربعة لاعبين في المركز الثالث خلف السومة والشمراني برصيد 4 أهداف، منهم ثلاثة لا يملكون فرصة ملاحقته، هم المعتزلان محمد نور وياسر القحطاني، قائدا الاتحاد والهلال السابقان، ومختار فلاتة، مهاجم القادسية الهابط للدرجة الأولى، إلى جانب يحيى الشهري، صانع ألعاب النصر، المتطلع لفصل جديد في مسيرته مع "الأصفر".

وكان نادى النصر توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودى فيما حل نادى الهلال فى الوصافة، بينما توج التعاون بطلاً لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة