أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السورى يدافع عن عمر السومة فى بيان رسمى

الجمعة، 07 يونيو 2019 07:01 م
الاتحاد السورى يدافع عن عمر السومة فى بيان رسمى عمر السومة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الاتحاد السورى لكرة القدم، بيانا رسميًا للرد على الأخبار التى تداولت بشأن مغادرة النجم عمر السومة مهاجم الأهلى السعودى، اليوم الجمعة، معسكر منتخب بلاده فى إيران، وهو فى حالة غضب عارمة.

وكشفت تقارير صحفية، أن السومة اعترض على قرار المدير الفنى لنسور قاسيون، بمنح شارة قائد المنتخب للاعب آخر خلال مباراة أوزبكستان، المقرر لها الأحد المقبل، وقرر مغادرة المعسكر اعتراضًا على القرار.

وأكد الاتحاد السورى فى بيانه، أن السومة كان لديه اتفاق لمغادرة المعسكر بعد مباراة إيران الأولى التى خسرها منتخب بلاده بخماسية، وعدم المشاركة فى لقاء أوزباكستان لأسباب عائلية، ولا توجد أى خلافات بينه وبين أى فرد من أفراد الجهاز الفنى.

عمر السومة
عمر السومة

وجاء نص البيان الذى أصدره الاتحاد السورى عبر موقعه الرسمى كالتالي..

"تؤكد إدارة منتخبنا الوطني الاول أنه لا صحة للأخبار التي اختلقها وتداولها بعض الإعلاميين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود خلاف من أي نوع بين لاعبي المنتخب في رحلته إلى إيران، وفيما يتعلق بمغادرة النجم عمر السومة لمعسكر الفريق وعدم مرافقته له في رحلته إلى أوزبكستان، نشير إلى أن السومة كان قد تقدم منذ المعسكر الداخلي بدمشق بطلب لإدارة المنتخب من أجل عدم خوض المباراة الودية الثانية بأوزبكستان لارتباطه بمناسبة اجتماعية خاصة وقد وافقت له إدارة المنتخب على ذلك..

أما مسألة عدم مشاركة الحارس إبراهيم عالمة في المباراة الأولى فقد جاءت بقرار احترازي من قبل الكادر الطبي والتدريبي واللاعب نفسه من أجل عدم تفاقم إصابة العالمة في (المقربات) وإراحته كي يتماثل للشفاء بشكل كامل..

إننا وإذ نؤكد على ان الرياضة فوز وخسارة فإن المنتخب الوطني (إداريين وفنيين ولاعبين) يتطلعون لتغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق في مباراته الودية أمام إيران ويناشدون جماهيرنا الكروية بالوقوف إلى جانبهم وعدم الانسياق وراء بعض المغرضين الذين يهدفون إلى زعزعة الفريق (عمداً أو من دون قصد) علماً انه سيكون هناك مؤتمر صحفي لمدير المنتخب وللكادر التدريبي فور العودة إلى دمشق للوقوف على ما حصل في المباراتين الوديتين ووضع الشارع الرياضي والإعلامي بكل التفاصيل."

وكان المنتخب السوري قد خسر بنتيجة 5/0 أمام إيران وديًا أمس على هامش استعدادات الفريقين لتصفيات كأس آسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة