خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد إصابة سواريز.. 4 خيارات لحل أزمة هجوم برشلونة قبل موقعة بيتيس

الأحد، 18 أغسطس 2019 02:52 م
بعد إصابة سواريز.. 4 خيارات لحل أزمة هجوم برشلونة قبل موقعة بيتيس لويس سواريز لحظة إصابته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أرنستو فالفيردى، مدرب فريق برشلونة ، من أزمة هجومية قبل مواجهة ريال بيتيس فى الجولة الثانية من الدورى الأسبانى، 25 أغسطس المقبل على ملعب "كامب نو".

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن فالفيردى مدرب برشلونة فى حيرة شديدة على الجانب الهجومى بعد إصابة لويس سواريز فى مباراة أتلتيك بلباو بالجولة الأولى من الليجا والتى خسرها البارسا بهدف نظيف.

وتعرض سواريز لإصابة فى ربلة الساق اليمنى الشوط الأول من مباراة أتلتيك بلباو، وغادر على إثرها أرض الملعب، وسيغيب لفترة تتراوح ما بين 3 لـ 4 أسابيع.

وأضافت الصحيفة أن مدرب برشلونة يعول على 4 لاعبين لتعويض غياب لويس سواريز، على رأسهم ليونيل ميسي، مُتمنياً شفاءه التام ولحاقه بمباراة ريال بيتيس بعدما تغيب عن المباراة الافتتاحية أمام بلباو للإصابة.

وفى هذا الحالة، سيدفع فالفيردى بالفرنسى أنطوان جريزمان فى مركز المهاجم الصريح ويشغل ميسي مركزه المعتاد ثم عثمان ديمبلى فى مركز الجناح الأيسر.

أمام الخيار الثانى فى حال عدم لحاق ميسي بمباراة بيتيس، سيكون البدء بالبرازيلى رافينيا، وهو أفضل الحلول إذا تأكد غياب ميسي بشكل رسمى، نظراً لما قدمه اللاعب من أداء جيد ضد أتلتيك بلباو بعد نزوله كبديل للمُصاب لويس سواريز.

وهناك كارليس بيريز مهاجم فريق شباب برشلونة فى الترتيب ثم أبيل رويز كبديل رابع فى القائمة الهجومية للفريق الكتالونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة