خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار الاهلي اليوم ..اقالة مارتن لاسارتي ويوسف مدرب مؤقت

الأحد، 18 أغسطس 2019 08:58 م
اخبار الاهلي اليوم ..اقالة مارتن لاسارتي ويوسف مدرب مؤقت لاسارتي
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتي يعد أبرزها إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، بعد توديع الفريق لبطولة الكأس بعد الخسارة أمام بيراميدز بهدف نظيف.

الأهلي يقيل لاسارتي.. ويكلف محمد يوسف بتدريب الفريق لحين التعاقد مع مدرب أجنبى

قررت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل وبحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، كما قررت اللجنة تكليف الكابتن محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

سوبر كورة.. لاعبو الأهلى الكبار يطلبون لقاء الخطيب على شرف إقالة لاسارتى

ينوى لاعبو الأهلي الكبار التقدم بطلب لمقابلة محمود الخطيب، رئيس النادى، لشرح تصورهم بخصوص المرحلة المقبلة بعد إخفاق الفريق فى بطولة الكأس وتوديعه من دور الـ16 بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف.

ويرغب لاعبو الأهلى فى شرح تفاصيل وكواليس الفترة الماضية وأسباب تراجع نتائج الفريق فى الموسم المنقضى، وتقديم روشتة عودة الفريق لمساره الصحيح من وجهة نظرهم.

4 ملايين جنيه شرط جزائى فى عقد لاسارتى مع الأهلى

http://www.youm7.com/4378815

ينص العقد المبرم بين الأهلى والأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى السابق للأهلى على حصوله على شهرين كشرط جزائى فى حال فسخ أي من الطرفين العقد، خزينة النادى الأهلى تتحمل 120 ألف دولار شهريا كراتب شهرى للاورجويانى  مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق ومساعديه و سباستيان إيجورين  المدرب العام واليخاندرو مدرب الأحمال، ويحصل لاسارتى على 240 ألف دولار مايوازى 4 ملايين جنيه كشرط جزائى.

ظروف عائلية تكشف سبب غياب طارق قنديل عن الأهلي

حالت ظروف عائلية صعبة للغاية دون تواجد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي فى القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية، كما حالت هذه الظروف دون حضور قنديل مباريات الأهلي الأخيرة لمؤازرة الفريق محلياً وأفريقياً، كما اعتاد طوال الفترة الماضية.

ويتواجد طارق قنديل حالياً فى أسوان، وتحديداً في مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض القلب، ليكون بجوار شقيقه "محمد" الذى يُعانى من أزمة صحية خطيرة استلزمت سفره إلى أسوان قبل عشرة أيام تقريباً.

الأهلي يبدأ غداً الاستعداد لـ"اطلع بره" فى إياب دور الـ64 ببطولة أفريقيا

يبدأ فريق الأهلي فى السادسة مساء غد، الاثنين، الاستعداد لمواجهة فريق "إطلع بره" بطل جنوب السودان فى إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ببرج العرب.

وحصل فريق الأهلي على راحة من التدريبات اليوم بعد مباراة بيراميدز أمس، السبت، فى دور الـ16 لكأس مصر والتى خسرها الأحمر بهدف نظيف.

لجنة التخطيط بالأهلى تناقش أخطاء التحكيم فى الموسم المنتهي

ناقشت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة طه إسماعيل وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأخطاء التحكيمية “الفجة” التي عانى منها فريق الأهلي على مدار الموسم وكان آخرها أخطاء طاقم التحكيم في مباراة الأمس في بطولة الكأس والتي فاقت كل الحدود وتجاوزت الأخطاء التقديرية المقبولة.

وتطرقت اللجنة في إجتماعها إلى ما تعرض له الفريق من نزيف نقاط في بطولة الدوري وما جرى في مباراة الكأس، خاصًة وأن النادي سبق وأن وجه العديد من المكاتبات لإتحاد الكرة طوال الفترات الماضية وطالب بضرورة تطبيق تقنية الـV.A.R لتحقيق أكبر قدر من العدالة بين الفرق المتنافسة، وتعهد الاتحاد في ذلك الوقت بتطبيق التقنية المشار إليها في مطلع يناير الماضي وهو ما لم يحدث.

كما أن اللجنة ناقشت أيضًا المخاطر القادمة من جراء الأخطاء التحكيمية والتي سوف تؤثر بالسلب على نجاح المسابقات الكروية في الموسم الجديد.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة