كلية الصيدلة بجامعة سوهاج تختتم فعاليات المعسكر التأهيلى لسوق العمل

السبت، 17 أغسطس 2019 05:29 م
كلية الصيدلة بجامعة سوهاج تختتم فعاليات المعسكر التأهيلى لسوق العمل فعاليات المعسكر التأهيلى لسوق العمل
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت كلية الصيدلة جامعة سوهاج فعاليات التدريب المشترك مع نقابه الصيادلة بالمحافظة compass training بحضور اكثر من 60 متدربا ومتدربة من طلبة كلية الصيدلة بالجامعة والصيادلة حديثى التخرج.

 

وذلك فى إطار حرص الجامعة على زيادة التواصل مع النقابات المهنية وعلى رأسها نقابة الصيادلة لتأهيل خريجى كلية الصيدلة إلى سوق العمل صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة.

 

وقال الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، إن فعاليات هذا المعسكر التدريبى تأتى فى إطار خطة قطاع خدمة المجتمع للأنشطة الصيفية وان الفعاليات مستمرة على مدار العام للوصول إلى تأهيل أكبر عدد من الخريجين إلى سوق العمل.

 

ومن جانبه أوضح الدكتور محمود المنشاوى عميد الكلية أن فعاليات المعسكر التدريبى شملت التعرف والتدريب على مجالات الصناعات الدوائية ومجال الدعاية الدوائية ومهارات التواصل والقيادة بالإضافة إلى ورش عمل علمية وذلك بمشاركة عدد كبير من المدربين والمتخصصين فى تلك المجالات

 

وأكد الدكتور أحمد القاضى نقيب صيادلة سوهاج على أن التعاون مع كلية الصيدلة ومديرية الصحة بسوهاج جاء نتيجة حرص كل المؤسسات الصحية على الوصول إلى أفضل الخدمات الطبية والصيدلية للمواطنين، كما أكد على عدم وجود نية لإلغاء التكليف لخريجى كليات الصيدلة وأن باب التكليف سيتم فتحه قريبا لخريجى 2018.

 

و أشار الدكتور جورج لبيب وكيل نقابه صيادلة سوهاج، إلى أن سوق العمل اليوم يحتاج إلى صيدلى على قدر كبير من الوعى والكفاءة وذلك لتحسين صورة المهنة التى تواجهه اليوم العديد من الأزمات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة