فطير مشلتت وقهوة.. شوف رد الشباب فى هاشتاج #الحب_يحتاج

السبت، 17 أغسطس 2019 11:16 ص
فطير مشلتت وقهوة.. شوف رد الشباب فى هاشتاج #الحب_يحتاج رد الشباب فى هاشتاج #الحب_يحتاج
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتشر يومياً على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة تريندات، يطلقها أحد الشباب بهيئة سؤال، ليتشارك رواد هذه المواقع فى الإجابة على السؤال سواء من خلال كتابة بعض الجمل أو الاقتباس من قصيدة تحمل نفس المعنى، أو نشر" كوميك "، ومن التريندات المنتشرة اليوم هو هاشتاج بعنوان "#الحب_يحتاج"، الذى تفاعل معها مختلف الفئات العمرية من الشباب بعدة إجابات، نتعرف عليها فى هذا التقرير.

1 (2)
 
1 (3)
 
وأشار بعض الشباب إلى إن الحب يحتاج حسن المعاملة بين الطرفين، من الاحترام والحب المتبادل، الذى يؤدى إلى استمرار العلاقة العاطفية لسنوات، حيث شاركت عنفوان، برأيها بكتابة تويتة "كيف استمر زواجكما؟.. نحن من جيل إذا كسر شىء نصلحه لا نرميه"، وقالت همس البحر "الحب يحتاج الاحتواء الروحى، والوجدانى، ولطف المعاملة، ورقى الإحساس، وصدق المشاعر، والعبارات الجميلة الأنيقة".
 
1 (1)
 
1 (4)

ولم يأخذ بعض الشباب الموضوع على محمل الجد، حيث عبر البعض عن رأيهم بطريقة طريفة، حيث عبرت بنت راشد، بصورة لفطيرة وطبق عسل أسود، وكتبت، الحب يحتاج أكل"، بينما عبرت نوين، عن أن الحب بالنسبة لها هو قهوة وطقس الشتاء، حيث قالت "لو كان للحب رائحة، لكانت القهوة والمطر، من روائح الحب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة