خالد صلاح

عشرتهم حلوة ومريحة.. أبراج مشهورة بالوفاء للزوجة

السبت، 17 أغسطس 2019 09:00 ص
عشرتهم حلوة ومريحة.. أبراج مشهورة بالوفاء للزوجة أبراج مشهورة بالوفاء للزوجة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف الصفات الشخصية للإنسان من شخص لآخر، وفقاً لعوامل مختلفة منها التنشئة الاجتماعية والمستوى الثقافى وغيرها من العوامل التى تؤثر على الإنسان وتكوين شخصيته، والتى تحدد صفات مثل الوفاء للزوجة، وقد يعتقد البعض أن الأبراج الفلكية تلعب دور فى ذلك، ولذلك تم يعتقد أن الأبراج المعروف بالوفاء للزوجة هى السرطان والجدى والثور والعذراء.

أبراج مشهورة بالوفاء للزوجة  (1)

ويعتقد أن رجال مواليد برج السرطان من الأبراج المشهورة بالوفاء للزوجة، وذلك لصفاتهم الشخصية المعروفة بحبهم الشديد للعائلة وللمنزل، لذلك يسعى رجل السرطان، إلى تحقيق السعادة لأفراد المنزل، بكافة الوسائل، كما أنه يتصف بالرومانسية، والإخلاص فى الحب، لذلك من الصعب أن يفكر فى خيانة الزوجة.

وأما بالنسبة لبرج الجدى، يتصف هذا البرج بوفائه للحبيب، وسعيه الدائم لإسعاده، سواء بشراء الهدايا أو الإهتمام  به  بكافة الوسائل، ولذلك من الصعب أن يتصف رجل الجدى بالخيانة، ولو وقعت تكون خيانة بالتفكير فقط وليس بالفعل.

أبراج مشهورة بالوفاء للزوجة  (2)

وبالنسبة لبرج الثور، معروف عنه إخلاصه الشديد لحبيبه، وغيرته الشديدة أيضاً، وكما إنه لديه قدرة على مسامحة الحبيب لأقصى حد ممكن، رغبة منه فى الإستقرار بالحياة الزوجية.

ويتميز رجل برج العذراء، بحبه للمنزل ووفائه لأصدقائه وكذلك زوجته، التى لا يفكر فى خيانتها مهما كانت الإغراءات، لكنه فى نفس الوقت يحب الاهتمام من جانب الزوجة حتى يستمر فى حبها .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة