خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد ..15 هدفاً حصاد الأهلى والزمالك وبيراميدز فى أول ظهور أفريقى

السبت، 17 أغسطس 2019 03:51 م
شاهد ..15 هدفاً حصاد الأهلى والزمالك وبيراميدز فى أول ظهور أفريقى الاهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت الأندية المصرية بداية رائعة فى افتتاح مشوارها الأفريقى هذا الموسم، سواء على صعيد دوري الأبطال الأفريقى أو الكونفدرالية.

البداية كانت مع بيراميدز الذى افتتح أولى مشاركاته ببطولة الكونفدرالية، بالفوز على ضيفه فريق «إيتوال» من الكونغو بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الدفاع الجوى فى ذهاب دور الـ 64 من البطولة.

قدم الغاني جون أنطوي بالهدف الأول في الدقيقة 19 من تسديدة قوية إثر تلقيه عرضية متقنة من عبدالله السعيد، وبعدها بثلاث دقائق استطاع الإيفواري إيريك تراورى الهدف الثانى من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 33 نجح أنطوي في إحراز الهدف الثالث من رأسية متقنة.

وفي الدقيقة 89 استطاع بان موكوكبو تقليص الفارق للضيوف، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع نجح أحمد على في الحصول على ضربة جزاء وتمكن من تنفيذها بنجاح مختتما الأهداف الأربعة لـ «بيراميدز».

وعلى نفس الوتيرة حقق الأهلى فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة على نظيره اطلع بره، على استاد برج العرب، ضمن إطار منافسات دور الـ 64 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

سجل الهدف الأول "على معلول" فى الدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء بعدما احتسابها حكم المباراة عقب عرفلة مدافع اطلع بره لعمرو السوليه داخل منطقة الجزاء.

وأحرز الهدف الثاني "وليد ازارو" بعد تمريرة سحرية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ليضعه منفردا امام المرمى ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 33.

وأضاف "ازارو" الهدف الثالث في الدقيقة 48 بعد تسديدة رأسية رائعة من فوق الحارس، وتمكن "أحمد الشيخ" من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 92.

واختتم الزمالك الظهور الرائع للأندية المصرية أفريقيا بتحقيق فوز ساحق بسبعة أهداف دون رد، على فريق ديكاداها الصومالي، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدور التمهيدي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز أهداف الزمالك أشرف بن شرقي "هدفين" وعمر السعيد ومحمود حمدي الونش وهدف آخر أحرزه لاعب ديكاداها في مرماه وكريم بامبو ومصطفى محمد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة