خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سوبر كورة.. ماذا حدث لحظة وصول الأهلى لفندق إقامة بيراميدز؟

السبت، 17 أغسطس 2019 01:12 م
سوبر كورة.. ماذا حدث لحظة وصول الأهلى لفندق إقامة بيراميدز؟ بيراميدز
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتواجد فريقا الأهلي وبيراميدز في نفس فندق الإقامة ببرج العرب، قبل مواجهتهما المرتقبة الليلة ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.
 
وعلى الرغم من إقامة الأهلي فى الدور الثانى للفندق وتخصيص مطعم للفريق، وإقامة بيراميدز في الدور الأول وتخصيص مطعم آخر، إلا أن الفريقين تقابلا مرة واحدة حتى الآن.
 
وجاءت مقابلة الأهلى وبيراميدز بعد وصول السماوى عصر أمس الجمعة بعد أداء الفريق مرانا صباحيا، فيما وصل الأهلي متأخرا بعد أداء مرانه الأخير على ملعب التتش مساءً، ليتقابل بعض اللاعبين أثناء وصول الأهلي لفندق الإقامة ومصافحة بعضهم البعض قبل أن يتوجه كل لاعب لمعسكر فريقه استعدادا للمباراة المرتقبة.
 
ويستعد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز لمواجهة الأهلي المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب برج العرب ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.
 
وأقدم مسئولو بيراميدز على تعديل لائحة فريق الكرة الأول قبل مواجهة الأهلي المرتقبة، حيث تم تخفيض مكافأة الفوز وهو الأمر الذي تسبب في حالة غضب عارمة داخل الفريق، خاصة على مستوي عمال والإداريين بالنادي الذين تم انتقاص نسبة كبيرة من مكافآتهم في الوقت الذي رفض اللاعبون تعديل اللائحة التي قاموا بالتوقيع عليها في وقت سابق متمسكين بجميع بنود اللائحة القديمة.

لمزيد من التفاصيل زوروا موقع سوبر كورة..shorturl.at/cmwK0

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة