خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حارس ليفربول ُيهدي ساوثهامبتون هدف مجاني في الدقيقة 83

السبت، 17 أغسطس 2019 05:50 م
حارس ليفربول ُيهدي ساوثهامبتون هدف مجاني في الدقيقة 83 جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل داني إنجز هدف ساوثهامبتون الاول ضد ليفربول بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك في الدقيقة 83 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 2 - 1 لصالح ليفربول.

وإرتكب أدريان حارس ليفربول خطأ فادح تمكن على أثره داني إنجز لاعب ساوثهامبتون من تسجيل أول أهدافه ناديه في المباراة.

وجاء تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون كالتالي، أدريان في حراسة المرمى - ماتيب - فان ديك - روبرتسون - أرنولد - ميلنر - فينالدوم - تشامبرلين - فيرمينو - صلاح – ماني، فيما جاء تشكيل ساوثهامبتون كالتالي، جان في حراسة المرمى - يوشيدا - برتراند - فيسترجارد - بيدناريك - فاليري - روميو - ريدموند - هوجبجيرج - وارد - آدامز.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً في الجولة الاولى على نورويتش سيتي بنتيجة 4 – 1 بملعب "أنفيلد"، قبل أن يتوج بطلاً لمسابقة كأس السوبر الاوروبي على حساب تشيلسي الأربعاء الماضي بمدينة "إسطنبول" التركية.

ويتطلع ليفربول لتعميق جراح ساوثهامبتون وذلك بتحقيق الفوز الثاني على التوالي لحجز مقعده مبكراً في سباق المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي في الوقت الذي يفتقد فيه لخدمات الحارس البرازيلي أليسون بسبب الإصابة.

في المقابل، يسعى ساوثهامبتون لتجاوز بدايته الكارثية في مسابقة الدوري الإنجليزي بعدما تلقى هزيمة ثقيلة أمام بيرنلي بثلاثية نظيفة خارج ملعبه ضمن منافسات الجولة الاولى.

ولن تكون مهمة ساوثهامبتون في مصالحة جماهيره بالخروج من مباراة اليوم حاملاً النقاط الثلاث "سهلة" على الرغم أنه يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، لاسيما وأنه سيواجه بطل دوري ابطال اوروبا و"وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة