محمد صلاح يصل ملعب مباراة ساوثهامبتون مع نجوم ليفربول.. فيديو

السبت، 17 أغسطس 2019 03:24 م
محمد صلاح يصل ملعب مباراة ساوثهامبتون مع نجوم ليفربول.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل محمد صلاح لاعب منتخب مصر مع فريق ليفربول إلى ملعب "سانت ماري"، الذى يستضيف مباراة "الريدز" أمام ساوثهامبتون التى تنطلق بعد قليل ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون كالتالى: أدريان، ارنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، تشامبرلين، ميلنر، فينالدوم، صلاح، فيرمينو، ماني.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً في الجولة الأولى على نورويتش سيتي بنتيجة 4 – 1 بملعب "أنفيلد"، قبل أن يتوج بطلاً لمسابقة كأس السوبر الأوروبى على حساب تشيلسي الأربعاء الماضي بمدينة "إسطنبول" التركية.

ويتطلع ليفربول لتعميق جراح ساوثهامبتون بتحقيق الفوز الثاني على التوالي لحجز مقعده مبكراً فى سباق المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي، فى الوقت الذى يفتقد فيه لخدمات الحارس البرازيلى أليسون بسبب الإصابة.

وفى المقابل، يسعى ساوثهامبتون لتجاوز بدايته الكارثية في مسابقة الدوري الإنجليزي بعدما تلقى هزيمة ثقيلة أمام بيرنلي بثلاثية نظيفة خارج ملعبه ضمن منافسات الجولة الأولى.

ولن تكون مهمة ساوثهامبتون في مصالحة جماهيره بالخروج من مباراة اليوم حاملاً النقاط الثلاث "سهلة" على الرغم أنه يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، لاسيما وأنه سيواجه بطل دوري ابطال اوروبا و"وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة