خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

السبت الكروى الساخن فى الدورى الإنجليزى.. ليفربول "المنتعش" يسعى لتعميق جراح ساوثهامبتون.. محمد صلاح يواجه ضحيته المفضلة.. تريزيجيه والمحمدى يبحثان عن أول انتصار مع أستون فيلا.. وقمة نارية بين مان سيتي وتوتنهام

السبت، 17 أغسطس 2019 11:16 ص
السبت الكروى الساخن فى الدورى الإنجليزى.. ليفربول "المنتعش" يسعى لتعميق جراح ساوثهامبتون.. محمد صلاح يواجه ضحيته المفضلة.. تريزيجيه والمحمدى يبحثان عن أول انتصار مع أستون فيلا.. وقمة نارية بين مان سيتي وتوتنهام تريزيجيه ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم، السبت، منافسات الجولة الثانية من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسط إقامة العديد من المواجهات الصعبة التى تستحوذ على اهتمام الجماهير المصرية والتى نستعرضها سوياً خلال السطور التالية..

ليفربول ضيفاً على ساوثهامبتون فى الدوري الانجليزي

يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، ضيفاً ثقيلاً على ساوثهامبتون فى الرابعة عصر اليوم على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً كبيراً فى الجولة الأولى على نورويتش سيتي بنتيجة 4 – 1 بملعب "أنفيلد"، قبل أن يتوج بطلاً لمسابقة كأس السوبر الأوروبى على حساب تشيلسى الأربعاء الماضى بمدينة "إسطنبول" التركية.

وخاض محمد صلاح 4 مباريات أمام ساوثهامبتون بمسابقة الدورى الإنجليزى، جميعها بقميص ليفربول، تذوق خلالها طعم الانتصار، كما تمكن من تسجيل 5 أهداف.

ويتطلع ليفربول لتعميق جراح ساوثهامبتون بتحقيق الفوز الثانى على التوالى لحجز مقعده مبكراً فى سباق المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزى، فى الوقت الذى يفتقد فيه لخدمات الحارس البرازيلى أليسون بسبب الإصابة.

ويخشى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول، معاناة لاعبيه من الإرهاق، بعدما خاض الفريق 120 دقيقة أمام تشيلسي الأربعاء الماضى فى بطولة كأس السوبر الأوروبى.

وفى المقابل، يسعى ساوثهامبتون لتجاوز بدايته الكارثية فى مسابقة الدوري الإنجليزي بعدما تلقى هزيمة ثقيلة أمام بيرنلى بثلاثية نظيفة خارج ملعبه ضمن منافسات الجولة الأولى.

ولن تكون مهمة ساوثهامبتون فى مصالحة جماهيره بالخروج من مباراة اليوم حاملاً النقاط الثلاث "سهلة"، على الرغم من أنه يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، لاسيما أنه سيواجه بطل دورى أبطال أوروبا و"وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى.

أستون فيلا يستضيف بورنموث فى الدورى الإنجليزى

على صعيد متصل، يستعد النجم المصرى محمود تريزيجيه لتسجيل الظهور الأول على ملعب "فيلا بارك" معقل نادي أستون فيلا الذى يواجه بورنموث فى نفس التوقيت ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويسعى محمود تريزيجيه، بجانب مواطنه أحمد المحمدى، لقيادة أستون فيلا لتحقيق فوزه الأول فى المسابقة عقب الهزيمة بالجولة الأولى خارج ملعبه أمام توتنهام بنتيجة 1 – 3، وهو الهدف الذى يسعى لتحقيقه بورنموث بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1\1 على ملعبه ووسط جماهيره أمام شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً لدوري الاضواء.

ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لجهود الثنائى كورتني هاوس وجوناثان كودجيا بسبب إصابتهما فى الكاحل، وكان تريزيجيه قدم عرضاً رائعاً فى ظهوره الرسمى الأول مع أستون فيلا الذى انضم لصفوفه الصيف الحالى قادماً من قاسم باشا التركى.

وقال ديان سميث، المدير الفني لنادى أستون فيلا، "أنا سعيد للغاية بالظهور الأول لتريزيجيه خاصة على الصعيد الدفاعى لأنه تمكن من أداء مستوى طيب فى إيقاف خطورة توتنهام، ربما كان بإمكان تريزيجيه من يقدم الأفضل على المستوى الهجومى، خاصة إذا استطاع أن يسجل الهدف الثانى الذى كان سيقتل المباراة".

مانشستر سيتى يواجه توتنهام فى قمة الدوري الإنجليزي

ويحتضن ملعب "الاتحاد"، فى السادسة والنصف مساء اليوم قمة مباريات الجولة الثانية التى تجمع بين مانشستر سيتي وتوتنهام فى مواجهة خارج التوقعات.

ويتطلع مانشستر سيتي للثأر من نظيره توتنهام الذى أنهى أحلام الفريق السماوى فى حصد لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي بإقصائه من الدور ربع النهائى، وبدأ الفريقان الدورى هذا الموسم بفوز رائع، حيث سحق السيتي مستضيفه وست هام يونايتد 5-0، بينما عانى توتنهام قبل الفوز 3-1 على ضيفه أستون فيلا الوافد الجديد.

كما يلتقي اليوم أرسنال مع بيرنلي، وإيفرتون مع واتفورد، ونورويتش سيتي مع نيوكاسل يونايتد وبرايتون مع وست هام يونايتد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة