خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم على جميع أنحاء الجمهورية.. انحسار آخر غدا بمعدل درجتين والعظمى بالقاهرة تصل إلى 35 درجة.. الأرصاد: استقرار حالة الجو على الوجة البحرى والقاهرة.. واستمرار ارتفاع نسب الرطوبة

السبت، 17 أغسطس 2019 01:30 م
استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم على جميع أنحاء الجمهورية.. انحسار آخر غدا بمعدل درجتين والعظمى بالقاهرة تصل إلى 35 درجة.. الأرصاد: استقرار حالة الجو على الوجة البحرى والقاهرة.. واستمرار ارتفاع نسب الرطوبة حالة الطقس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب علي الوجة البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، هكذا جاءت توقعات خبراء هيئة الأرصاد لحالة الطقس غدا بعد الموجة الحارة التى شهدتها البلاد مع نهاية الأسبوع الماضى.
 
وكشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار حالة الطقس واستمرار الانخفاض التدريجى فى درجات الحرارة الذى بدأ مع يوم الجمعة الماضية بانكسار الموجة الحارة التى شهدتها البلاد.
 
وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن غدا الأحد يشهد انخفاضا آخر فى درجات الحرارة بمعدل درجتين حيث تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 35 درجة بعدما سجلت الدرجات اليوم 37 درجة بالقاهرة.
 
وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى استقرار حالة الطقس خلال ال 48 ساعة المقبلة بعد عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية ، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة مما يزيد احساس المواطنين بحرارة الجو.
 

طقس اليوم السبت 

وعن طقس اليوم السبت، فيسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب علي الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا.
 
كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا علي مناطق من شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية ومناطق من جنوب البلاد، يصاحبها سقوط الامطار على حلايب وشلاتين تمتد الى مناطق من جنوب البلاد، والرياح اغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء كما تنشط علي خليج السويس.
 
وعن حالة الموج فى البحر المتوسط، فهو معتدل، وارتفاعه من 1.5 إلى 2 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فهو خفيف إلى معتدل، وارتفاعه من 1 إلى 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية شرقية.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة: القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 30 درجة.
 

طقس غدا الأحد

 
أما عن طقس غدا الأحد ، واستمرار الانخفاض فى درجات الحرارة، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأحد،  طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب علي الوجة البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا .
 
وتقل الرؤية في الشبوره المائية صباحا علي مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية ومناطق من جنوب البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على حلايب وشلاتين والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية وجنوب سيناء كما تنشط علي البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية .
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 24 ، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 26 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 25 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 28 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 28 درجة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة