خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 17 / 8 / 2019

السبت، 17 أغسطس 2019 10:20 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 17 / 8 / 2019 ميتشو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 17 / 8 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تعيين الصربى ميتشو مديرا فنيا للفريق الأبيض بجانب عدم تقدم أي مرشحين فى اليوم الثالث من تلقى طلبات الترشح فى الانتخابات التكميلية.

تأكيداً لـ"اليوم السابع".. مرتضى منصور يعلن تعيين "ميتشو" مديراً فنياً للزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تعيين الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفنى الذى رحل عن قيادة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقى، سيكون المدير الفنى الجديد للزمالك، تابع مرتضى منصورإن طارق يحيى سيتولى منصب المدرب العام وسيكون أيمن عبد العزيز فى منصب المنسق العام للفريق الأول، بينما سيتولى أيمن حافظ مديرا لقطاع الناشئين بدلا من حمادة أنور الذى تقدم باستقالته للترشح فى انتخابات النادى الأبيض، وقال منصور إن ميتشو كان الاختيار الأول للجنة الفنية للزمالك.

كان مصدر بنادى الزمالك قد كشف لـ"اليوم السابع" يوم الأربعاء الماضى إن الصربى ميتشو سيكون المدير الفنى الجديد للزمالك قبل أن يُعلن مسئولى النادى الأبيض عن تعيين مواطنه ستانوفيتش الذى سبق له التدريب فى إسرائيل الذى عاد، وقال مرتضى منصور عنه منذ لحظات فى تصريحات لقناة المحور: "قولت اسمه مثل الكمين فلن يكون مدربا للزمالك مع احترامى له وبشكر على مقابلته لأمير مرتضى ومحدش يكلمنى عن الوطنية دي فى دمى".

الزمالك يشترط الحصول على 2 مليون جنيه لإعارة أيمن حفنى

اشترط مسئولو الزمالك، الحصول علي 2 مليون جنيه من أجل الموافقة علي رحيل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، علي سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري الممتاز.

ووفقا لمصدر مقرب من حفنى فرؤية اللاعب إن خروجه علي سبيل الإعارة في الموسم الجديد سيكون أفضل له للتمكن من المشاركة بشكل أساسي مع فريق آخر بعد تقلص فرص مشاركته مع الزمالك في الفترة القادمة لتواجد أكثر من لاعب في مركزه لذلك كلّف وكيل أعماله باستقدام عروض له من أجل الحصول علي موافقة إدارة القلعة البيضاء للرحيل عن الفريق الأبيض قبل غلق باب القيد المحلي علي الرغم من تسجيله في قائمة الفريق الأبيض الإفريقية للموسم الجديد وهو ما يجعل إدارة النادي تفكر أكثر من مرة في المسألة قبل حسم مصيره بشكل نهائي خلال الفترة الجارية.

الزمالك يخطر اتحاد الكرة بإقامة مبارياته فى الدورى ببتروسبورت

أرسل نادي الزمالك خطابات رسمية إلى اتحاد الكرة تفيد باختياره استاد بتروسبورت ملعباً لمبارياته فى الدورى العام الجديد وأرسل اتحاد الكرة خطابات مؤخراً إلى أندية الدورى الممتاز الـ18 يطالبها بسرعة تحديد كل فريق للملعب المستضيف لمبارياته فى الدورى للموسم الجديد، المقرر انطلاقه 19 سبتمبر المقبل.

طارق يحيى يكشف موقفه من العمل مع ميتشو.. ومفاجأة عبد الشافى

قال طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للزمالك، إنه ينتظر وصول الصربى ميتشو المدير الفنى الجديد للفريق لعقد جلسة معه للحديث فى كافة الأمور التى تخص المرحلة الماضية والقادمة، بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادى تعيين الصربى ميتشو مديرا فنيا للفريق وطارق يحيى فى منصب المدرب العام.

وعن موعد الجلسة قال طارق يحيى، "المدير الفنى الصربى قد يصل إلى القاهرة غدا الأحد أو بعد غد الاثنين، وعندما يصل سيتم عقد تلك الجلسة لترتيب الأوراق".

غلق باب الترشح فى اليوم الثالث بانتخابات الزمالك التكميلية بدون مرشح

أغلقت اللجنة التى تستقبل طلبات الترشح فى انتخابات الزمالك التكميلية، باب الترشح في اليوم الثالث للتقدم فى الانتخابات والمقرر لها  أيام 5 و6 و7 من الشهر المقبل، ولم يتقدم اليوم أى مرشح للانتخابات.

شهدت فترة الترشح تقدم أربعة مرشحين فى اليوم الأول وهم: "أحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادى، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك السابق، الذى تقدم بأوراق ترشحه على مقعد العضوية فى انتخابات النادى الأبيض التكميلية، كما تقدم حمادة أنور مدير قطاع الناشئين بنادى الزمالك، بأوراق ترشحه على مقعد العضوية، بالإضافة إلى أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، الذى تقدم بأوراقه على منصب أمين الصندوق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة