خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 17 / 8 / 2019

السبت، 17 أغسطس 2019 11:22 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 17 / 8 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 17 / 8 / 2019  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

اجتماع عاجل فى الأهلى لحسم مصير لاسارتي بعد الخروج من الكأس

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلى، اجتماعاً عاجلاً خلال الساعات المقبلة لدراسة مصير الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق بعد الخروج من كاس مصر بالخسارة من بيراميدز بهدف نظيف في دور الـ16 لكاس مصر خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت.
 

عصام شلتوت يكتب :هجوم لاسارتي على الإدارة = راحل ..راحل

يبدو أن هناك تفاصيل غير معلومة أو بالأحرى غير مرئية في الأحداث بالقلعة الحمراء وتحديداً أعقب الخسارة من بيراميدز والخروج من دور الـ16 لكأس مصر.

أهم هذه التفاصيل الخفية على الأقل حتى الآن أن هجوم لاسارتي على الإدارة الحمراء وتوجيه الاتهام لها بإنه طلب لاعبين سوبر وتحديداً مهاجمين ولم تتم الاستجابة له وبرر ما قاله بأنها الحالة الاقتصادية أو المادية للخزنية الحمراء.

ليس هذا فحسب بل وجه لاسارتي انتقادات حادة للاعبين أيضاً خلال المؤتمر الذى غادره منفعلاً حيث قال عن سبب سوء الأداء وعدم إحراز الأهداف : اسألوا اللاعبين؟

بيراميدز يُطيح بالأهلي خارج كأس مصر

أطاح فريق بيراميدز بالأهلي من بطولة كأس مصر بعدما تغلّب عليه بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،السبت، ببرج العرب في دور الـ16 للكأس .. سجل هدف المباراة إريك تراوري في الدقيقة 55.

وبذلك يلتقي بيراميدز مع حرس الحدود في دور الثمانية لكأس مصر بينما يودع الاهلي البطولة للمرة الثانية على التوالي عن طريق بيراميدز فقد أطاح بالاهلي من النسخة الماضية بمسمّاه القديم "الاسيوطي" كما واصل بيراميدز تفوقه الواضح على الاهلي بعدما فاز عليه ذهاباً وإياباً في بطولة الدوري هذا الموسم.

ماذا يحتاج الأهلى لضم عمر السومة؟.. سوبر كورة يكشف حقيقة المفاوضات

كشف مصدر فى النادي الأهلي إمكانية تعاقد الفريق الأحمر مع الدولى السورى عمر السومة، مهاجم أهلي جدة، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وبحسب المصدر فى القلعة الحمراء، فإن عمر السومة لاعب مميز للغاية ولعب دورًا كبيرًا فى فوز الأهلي السعودي بدوري المحترفين منذ موسمين وتأثر الراقى بغيابه، ويقدم دائما مستويات طيبة وجيدة مع الراقى السعودى، وأمر بديهى أن يدخل دائرة اهتمامات أى ناد يرغب فى إتمام صفقة من العيار الثقيل.
 
وبحسب تقارير صحفية سعودية، فإن النجم السورى عمر السومة طلب الرحيل عن صفوف فريق أهلى جدة خلال الفترة المقبلة.
 
وأشارت الصحيفة إلى وجود خلافات بين المهاجم السورى والمدرب الكرواتى للفريق برانكو إيفانكوفيتش قبل مواجهة الهلال الثلاثاء الماضى، فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أسيا.

الأهلى يختار استاد القاهرة لمبارياته بالدورى واتحاد الكرة يطلب تحديد بديل

أرسل النادى الأهلى خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة يفيد باختياره استاد القاهرة ملعباً لمبارياته فى الدورى العام الجديد، وفى المقابل طالبه اتحاد الكرة باختيار ملعب آخر بديل تحسباً لعدم إقامة مبارياته باستاد القاهرة.

سوبر كورة.. الخطيب يطالب عبد الحفيظ بسرعة إنهاء فتنة الأهلي

طلب محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة سرعة إنهاء أزمة  فتنة "موهبة" الأهلى خوفا من تماديها بين اللاعبين.وكلف محمود الخطيب عبد الحفيظ بضرورة عقد جلسة مع أحمد حمدى خلال الساعات القليلة المقبلة لإنهاء أزمة تمديد عقده والإبقاء على اللاعب ومنع رحيله.

وانتظم أحمد حمدي، في تدريبات الأهلي، خلال الساعات القليلة القادمة بعد انتهاء إعارته لنادي الجونة.

وأكد مدير الكرة بالأهلي، فى وقت سابق، استمرار أحمد حمدى ضمن صفوف القلعة الحمراء في الموسم المقبل، وعدم وجود نية لرحيله سواء على سبيل البيع أو الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة