فى ذكرى ميلاد مخترع الناتشوز.. اعرفى طريقة عمله فى البيت

الجمعة، 16 أغسطس 2019 11:39 ص
فى ذكرى ميلاد مخترع الناتشوز.. اعرفى طريقة عمله فى البيت طريقة عمل الناتشوز-أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل، اليوم، محرك البحث العالمى جوجل "Google"، بذكرى ميلاد الـ124 لإجناسيو أنايا جارسيا "Ignacio Anaya Garcia" مخترع الناتشوز "Nachos"، الطبق الذى يعود تاريخ اختراعه إلى عام 1943، حيث قام "إجناسيو انايا" والذى كان يعمل نادلًا بأحد المطاعم ولقبه "ناتشو"، بإعداد وجبة الناتشوز، لزوجين، والتى حصلت على شهرة كبيرة فيما بعد، وبهذه المناسبة، نتعرف فى التقرير التالى، على طريقة عمل الناتشوز، وفقاً لما ذكره موقع " allrecipes".

 

طريقة عمل الناتشوز :

المكونات :

4 قطع من خبز التورتيلا.

4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.

 

طريقة تحضير الناتشوز :

- قومى بوضع قطع خبز التورتيلا فوق بعضها، ثم قطعيها إلى 8 قطع، ومن ناحية أخرى ضعى القليل من زيت الزيتون فى وعاء، وضعى فيه خبز التورتيلا، مع التقليب، ثم ضعى صينية بداخل الفرن على درجة حرارة متوسطة، لمدة 9 دقائق ثم قدميها لأفراد أسرتك.

طريقة عمل الناتشوز (1)
 
ولعمل سلطة الناتشوز بالكريمة، تحتاجين إلى 100 جرام من الناتشوز، مع ربع كوب من الفاصوليا الحمراء، و2 من البصل الأخضر المفروم، بالإضافة إلى 2 ملعقة من الكزبرة الخضراء، ونصف كوب من الكريمة الحامضة، مع ملعقة صغيرة من الشطة، مع طماطم مفرومة، مع إضافة ثمرة الأفوكادو المفروم و2 ملعقة من الكزبرة الخضراء المفرومة مع إضافة ربع كوب من الجبنة الشيدر.

 طريقة عمل الناتشوز (2)

طريقة التحضير سلطة الناتشوز بالكريمة:

- ضعى الفاصوليا الحمراء، مع الكزبرة ونصف كمية من الكريمة والبصل والشطة فى طبق وخلطهما جيداً، ثم ضعى الناتشوز والطماطم والجبن واخلطيهما، ثم قدميه لأسرتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة