زوجان بريطانيان يوفران 5600 جنيه إسترلينى بتقديم فائض الطعام بدلا من إلقائه

الجمعة، 16 أغسطس 2019 04:30 م
زوجان بريطانيان يوفران 5600 جنيه إسترلينى بتقديم فائض الطعام بدلا من إلقائه العروسان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف زوجان بريطانيان، كيف وفرا ما يقرب من 5600 جنيه استرلينى، من خلال تقديم أطعمة كانت ستذهب للقمامة، وذلك فى حفل زفافهم، فى رسالة لإيقاف هدر الطعام.

كايلي تيلستون، 34 عامًا وزوجها جو، 35 عامًا، من برادفورد، غرب يوركشاير، قدّما مأدبة فخمة من أسماك البحر، والثور، وأضلاع لحم الخنزير والدجاج، مع خيارات نباتية وخالية من الجلوتين وخيارات نباتية، لضيوفهم البالغ عددهم 280 حفل زفافهم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأخبرا الزوجان الضيوف بالفكرة بعد انتهاء العشاء، لكن ضيوفهم أصيبوا بالدهشة بعد معرفتهم أنهم تناولوا وجبتهم التي تم إنشاؤها باستخدام فقط فائض من المواد الغذائية التي كانت متجهة إلى صندوق القمامة.

الحفل
الحفل
الزفاف
الزفاف
حفل الزفاف
حفل الزفاف
مأدبة الزفاف
مأدبة الزفاف

أخبر الزوجان بي بي سي، أنهم أنفقوا 5 جنيهات إسترلينية فقط للشخص الواحد على تقديم الطعام في هذا الحدث، ووفرا 5600 جنيه إسترليني، وكشف العريس والعروس فقط عن أصل وجبتهما بعد أن كان الضيوف قد أكلوا بالفعل.

لكن كايلي قال إنه على الرغم من دهشتهما الأولية، كان رد الضيوف "لا يصدق"، وأضافت العروس أن العديد من الضيوف عادوا لأخذ الطعام مرة ثانية وثالثة في مأدبة الزفاف.

وكشفت أنهما يميلان نحو التفكير البيئي، وتجنب الهدر كلما أمكن ذلك، وغالبًا ما يكونون مبدعين في كيفية طهي بقايا الطعام لتجنب التخلص من الطعام.

الزوجان
الزوجان
الطعام
الطعام
العروسان
العروسان
تقديم الطعام
تقديم الطعام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة