خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

هل تحدد موقعة بيراميدز مصير لاسارتى فى الأهلى؟.. مطالب جماهيرية برحيل الخواجة الاورجويانى حال الخروج من الكأس ..غضب الخطيب بعد رباعية "أطلع بره" يُمهّد الطريق لاقالة المدير الفنى

الجمعة، 16 أغسطس 2019 07:00 ص
هل تحدد موقعة بيراميدز مصير لاسارتى فى الأهلى؟.. مطالب جماهيرية برحيل الخواجة الاورجويانى حال الخروج من الكأس ..غضب الخطيب بعد رباعية "أطلع بره" يُمهّد الطريق لاقالة المدير الفنى لاسارتي
كتب لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن مسئولي النادي الأهلي أعلنوا خلال الفترة الماضية أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق لن يرحل حالياً وأنه مُستمر مع اللقعة الحمراء في الموسم الجديد لاسيما بعدما قاد الفريق للتتويج ببطولة الدوري التى كانت بعيدة عن الفارس الأحمر، إلا أن الحديث يعود بين عشية وضحاها عن مستقبل هذا المدرب الحائر خاصة مع كل اختبار كروي هام.

مصير لاسارتي على "كف عفريت"

منذ أيام تجدد الحديث حول مصير لاسارتي وبالتحديد مع اقتراب مباراة بيراميدز المقرر لها الثامنة من مساء السبت بإستاد برج العرب في دور الـ16 لكأس مصر فقد طرح كثيرون في الشارع الأهلاوي سؤالاً يبدو منطقياً للغاية ، وهو: هل يرحل لاسارتي إذا خسر الأحمر من بيراميدز وودّع الأهلي الكأس؟

السؤال السابق تحول إلى "حديث الصباح والمساء" بين جمهور الأهلي الذى مازال غير مُقتنع تماماً بقدرات لاسارتي التدريبية بل أن قطاع كبير من جمهرو الأحمر يرى أن الفوز بالدوري مؤخراً جاء  نتيجة تراجع أداء ونتائج الزمالك في المقام الأول قبل أن يكون بسبب تفوق الأهلي .

لاسارتي فشل في المواجهات الكبرى

وذهب قطاع كبير من الجمهور الأهلاوي إلى أن لاسارتي فشل في إدارة الفريق خلال المباريات الكبرى هذا الموسم  فلم يفز الأهلي تحت قيادته على أي فريق كبير بإستثناء الفوز الهزيل الذى تحقق على الزمالك في ختام الدوري والذى جاء بعدما سبق وحسم الأهلي لقب الدوري في الجولة السابقة، كما أن الفريق الأبيض ظهر بمستوى متواضع للغاية في هذا اللقاء ولو كان يقود الأهلي مدرب أفضل وجرئ لفاز الأحمر بنتيجة كبيرة.

ثقة "مهتزة"

ثقة جمهور الأهلي في لاسارتي "مُهتزة" بل أن مسئولين في النادي يرون أن مستقبل المدير الفني للأهلي بات "على كف عفريت" ولو خسر من الكأس سيُعيد مسئولو النادي بنسبة كبيرة التفكير في بقاؤه وسيكون من الوارد جداً إقالته رغم التأكيدات على بقاؤه خلال الفترة الماضية.

إدارة الاهلي لا ترغب في التغييرات الفنية داخل الجهاز الفني حالياً بدليل أنها تحمّلت "صدمة" الخسارة من صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة والخروج من بطولة أفريقيا قبل عدة أشهر وقررت الأبقاء على لاسارتي بدافع الأستقرار ومن أجل منح المدرب الأورجوياني فرصة أكبر لذا تم الإبقاء عليه رغم مطالب الإقالة وقتها.

غضب الخطيب

الفوز الغير مُقنع للأهلي على فريق "إطلع بره" بطل جنوب السودان السبت الماضي برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا  وعلامات عدم الرضا التى علت وجه محمود الخطيب رئيس النادي جعلت البعض يتحدث عن إمكانية إجراء تغييرات في الجهاز الفني والإطاحة بـ"لاسارتي" حال الخروج من كأس مصر السبت المقبل لاسيما وأن الاهلي خسر من بيراميدز مرتين هذا الموسم في الدوري وسيكون من الصعب على الجمهور والإدارة الحمراء تقبل هزيمة ثالثة من بيراميدز الذى أستغني عن بعض نجومه وأبرزهم الساحر كينو الذى رحل للأمارات وقفشة الذى انتقل للأهلي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة