خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من إيتو إلى ميسي.. شاهد أجمل أهداف برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

الجمعة، 16 أغسطس 2019 04:24 م
من إيتو إلى ميسي.. شاهد أجمل أهداف برشلونة ضد أتلتيك بيلباو ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق برشلونة رحلة الدفاع عن لقب الدورى الإسبانى عندما يحل ضيفاً على أتلتيك بيلباو فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، بملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الاولى من الليجا.

وشهدت مباريات برشلونة ضد أتلتيك بيلباو تسجيل العديد من الأهداف الرائعة حملت توقيع صامويل إيتو وميسي وفابريجاس وبيدرو وسواريز، ونستعرضها في المقطع التالي..

ويغيب ليونيل ميسي عن برشلونة في مباراة اليوم للإصابة ومن المتوقع أن يبدأ إرنستو فالفيردى المدير الفنى للفريق اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيميدو – بيكيه – لينجليه – ألبا.

خط الوسط: روبرتو – دى يونج – راكيتيتش.

خط الهجوم: سواريز – جريزمان – ديمبلى.

ميسي أبرز الغائبين عن برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
ميسي أبرز الغائبين عن برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

وقرر إرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة، استبعاد الأرجنتينى ليونيل ميسى للإصابة، بجانب الرباعى توديبو، وآرثر ميلو، وموسى واجى، وفيدال لأسباب فنية.

وتوج برشلونة بطلاً للنسخة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني متفوقاً بفارق 11 نقطة على أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، و19 نقطة على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث، في فرحة لم تكتمل لعشاق البلوجرانا بعد الخروج المدوي من الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة، بجانب الهزيمة أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا.

في حين انهي أتلتيك بيلباو الموسم الماضي فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، برصيد 53 نقطة بعد أن خاض الفريق 38 مباراة استطاع تحقيق الفوز فى 13 وتعادل فى 14 مواجهة وتلقي الهزيمة فى 11 مباراة، ويدخل الفريق الباسكى من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة