أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط مستريح جديد فى المنصورة جمع 9 ملايين جنيه من الأهالي وهرب

الخميس، 15 أغسطس 2019 04:45 م
ضبط مستريح جديد فى المنصورة جمع 9 ملايين جنيه من الأهالي وهرب أموال - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بالدقهلية، بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، من ضبط مستريح جديد، جمع 9 ملايين جنيه.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات للمقدم أحمد النجار، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بقيام سليمان ا. ش 42 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير، مقيم فى نبروه، بجمع أموال من عدد من المواطنين بحجة توظيفها فى الاتجار بأجهزة المحمول، بعد أن تقدموا ببلاغات ضده. 

وبتقنين الإجراءات، واستئذان النيابة، تمكنت قوة أمنية من ضباط مباحث الأموال العامة بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، بقيادة الرائد حمدى الطنبولي، رئيس مباحث القسم، من ضبطه.

البداية كانت عندما قدم عدد من المواطنين بلاغات ضد المتهم يتهمونه بالنصب عليهم فى مبالغ ماليه تخطت مبلغ 9 ملايين جنيه نتيجة قيامه بإيهامهم بتشغيلها فى تجارة الهواتف المحمولة نظير أرباح شهرية إلا أنه نصب عليهم واختفى منذ فترة ولم يرد الأموال.

وأكد ضحايا المتهم فى بلاغاتهم أنه اتفق معهم تشغيل الأموال مقابل فوائد كبيرة حتى توقف فجأة عن سداد الفوائد واختفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إرفاقه بالمحاضر الأصلية وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة