أكرم القصاص - علا الشافعي

السجن 5 سنوات لمستريح الدقهلية وشقيقه لنصبهما على الأهالى فى 25 مليون جنيه

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 03:15 م
السجن 5 سنوات لمستريح الدقهلية وشقيقه لنصبهما على الأهالى فى 25 مليون جنيه حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت المحكمة الأقتصادية بالمنصورة، حضوريا للمتهم الأول" بيتر ر ث ج" الملقب إعلاميا بمستريح النسبلاوين، وغيابيا للمتهم الثانى شقيقه "رامى. ر.ث.ج" بمعاقبة كل منهما بالسجن لمدة 5 سنوات، وتغريم كل منهما مبلغ مليون جنيه مصرى وألزمهما برد الأموال المستحقة إلى أصحابها.

 

تعود تفاصيل القضية لمنصف شهر أغسطس من عام 2018، عندما تلقي اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغات من المواطنين وصلت إلى 20 بلاغا لمباحث الأموال العامة ضد "بيتر ر ث ج" 38 سنة صاحب معرض سيارات ببندر السنبلاوين وشقيقه " رامى" بالحصول منهم على مبالغ قدرت بحوالى 25 مليون جنيه بإدعاء تشغيلها واستثمارها فى تجارة السيارات مقابل فوائد شهرية إلا أنه أستولى على تلك المبالغ لنفسه، حيث أوهم العملاء بأنه يعمل بشركة بترول كبيرة ويقوم بتأجير السيارات لها. وسيتم إعطاؤهم نسبة شهرية من الإيجار.

 

وبعد البلاغات هرب المتهم وشقيقه من السنبلاوين، إلى أن تمكن ضباط مباحث قسم أول الزقازيق، برئاسة الرائد حسين أبو فول، من القبض عليه، وقامت مديرية أمن الشرقية، بترحيله المتهم محبوسا إلى مركز شرطة السنبلاوين، وبعرضه على نيابة السنبلاوين بالدقهلية، قررت برئاسة محمد ثابت مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد أبو ثريا، المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، حبسه على ذمة التحقيقات، وإحالته إلى المحاكمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة