خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. بورندى تبدأ حملة تطعيم ضد "الإيبولا".. أمريكا تحذر رعاياها من السفر إلى هونج كونج..الداخلية الكويتية: التعرف على رفات الأسرى يتطلب وقتاً

الخميس، 15 أغسطس 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. بورندى تبدأ حملة تطعيم ضد "الإيبولا".. أمريكا تحذر رعاياها من السفر إلى هونج كونج..الداخلية الكويتية: التعرف على رفات الأسرى يتطلب وقتاً ايبولا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار المهمة على الساحة العالمية والعربية، كان أبرزها، بورندى تبدأ حملة تطعيم ضد "إيبولا" تحسبا لأى حالات قادمة من الكونغو ، و الولايات المتحدة تحذر رعاياها من السفر إلى هونج كونج

 

بورندى تبدأ حملة تطعيم ضد "إيبولا" تحسبا لأى حالات قادمة من الكونغو

أطلقت وزارة الصحة في بورندي حملة للتطعيم ضد فيروس "إيبولا" وذلك للعاملين بالصحة بالخطوط الأمامية على الحدود مع جمهورية الكونغو الديمقراطية، تحسبا لأي حالة قادمة من الكونغو، وذلك بدعم من منظمة الصحة العالمية.

 

الولايات المتحدة تحذر رعاياها من السفر إلى هونج كونج

 أصدرت السلطات الأمريكية، اليوم الأربعاء، تحذيرا من السفر إلى هونج كونج، وحثت مواطنيها الموجودين هناك على اتخاذ الحذر؛ بسبب حالة عدم الاستقرار التي تضرب المنطقة.

أكد وكيل وزارة الداخلية الكويتية بالتكليف، الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح، أن آلية التعرف على رفات الأسرى والمفقودين الكويتيين التي تسلمتها الكويت مؤخراً من السلطات العراقية تتطلب الكثير من الجهد والوقت للتعرف والمطابقة.

الداخلية الكويتية: التعرف على رفات الأسرى والمفقودين يتطلب جهداً ووقتاً

أكد وكيل وزارة الداخلية الكويتية بالتكليف، الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح، أن آلية التعرف على رفات الأسرى والمفقودين الكويتيين التي تسلمتها الكويت مؤخراً من السلطات العراقية تتطلب الكثير من الجهد والوقت للتعرف والمطابقة.

 

التلفزيون السورى : مصدر عسكرى يؤكد إسقاط طائرة حربية سورية فى إدلب

اعلن التلفزيون السورى على تيليجرام نقلا عن مصدر عسكرى إسقاط طائرة حربية سورية في إدلب.

كما اظهرت تسجيلات فيديو رُفعت على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء أن المعارضين السوريين تصدوا لتقدم القوات الحكومية في محافظة إدلب بتدمير دبابة ومركبة تقل جنودا ومنصة إطلاق صواريخ.

السودان: ارتفاع منسوب النيل الأزرق واستنفار لمواجهة "فيضان عال مرتقب"

 أعلن مركز الإنذار المبكر والحد من الآثار الطبيعية المتعددة التابع لمفوضية العون الإنساني في السودان ارتفاع منسوب النيل الأزرق (الرافد الرئيسي لنهر النيل الذي ينبع من أثيوبيا) في محطة الديم (بولاية القضاؤف جنوب شرق السودان) إلى 13.55 متر اليوم الأربعاء، بعد أن شهد انخفاضا في الأيام الماضية.

العاصفة كروسا تضرب غربى اليابان وتشل حركة النقل

 حذرت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية من انهيارات أرضية غربي البلاد غدا الخميس جراء العاصفة كروسا.

وقالت الهيئة إن قطاعا عريضا من الساحل الياباني على المحيط الهادي معرض لأمطار قياسية وفيضانات، حسبما نقلت وكالة (كيودو) للأنباء ، وقلصت السلطات تشغيل خطوط جوية وسكك حديدية في مناطق قريبة من مسار العاصفة كروسا، مما يحتمل أن يعطل حركة ملايين المسافرين العائدين إلى المدن الرئيسية بعد قضاء أجازاتهم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة