خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

القبض على تاجر مخدرات أثناء ترويجه الحشيش فى سوهاج

الخميس، 15 أغسطس 2019 10:21 ص
القبض على تاجر مخدرات أثناء ترويجه الحشيش فى سوهاج حشيش - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على تاجر مواد مخدرة قادم من قنا، متخذا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى وبحوزته كمية من مخدرى "الشابو" والحشيش، مستخدما فى ذلك سيارة محددة الأرقام.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغا بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز يفيد بقيام أحد الأشخاص بالتردد على دائرة المركز ويقوم بترويج المواد المخدرة.

وعلى الفور وبعرض المعلومات على العميد عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية قررا بتكليف العقيد أحمد شوقى رئيس فرع فريق بحث الجنوب بتشكيل فريق بحث والقبض على المتهم متلبسا وبحوزته المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة قادها النقيب محمد فؤاد معاون أول مباحث المركز والنقباء حسين فخرى ومصطفى أبو الدهب وفؤاد علام معاونو مباحث المركز بإشراف المقدم إبراهيم الشحات مفتش مباحث مركز شرطة البلينا.

وأسفرت الجهود عن ضبط "أمجد.س" 32 سنة عاطل وشهرته "أيبك" ويقيم بناحية أبوتشت محافظة قنا أثناء استقلاله سيارة ملاكى وبحوزته كمية من مخدر الشابو وأخرى من مخدر الحشيش وهاتف محمول ومبلغ مالى.

وبمواجهته بما أسفرت عنه عملية الضبط والتحريات اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتف المحمول للاتصال بالعملاء والسيارة للتنقل بين ما بين قنا وسوهاج والمبالغ المالية حصيلة البيع تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة