خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب الزمالك الجديد يصل القاهرة الأحد.. مرتضى منصور يرفض كشف هويته خوفاً من تكرار "وشاية" دياز.. ومصدر بلجنة الأبيض يؤكد: ميتشو المدير الفنى القادم لقيادة الفريق وتأجيل الإعلان بناءً على رغبته بسبب أورلاندو

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 07:00 م
مدرب الزمالك الجديد يصل القاهرة الأحد.. مرتضى منصور يرفض كشف هويته خوفاً من تكرار "وشاية" دياز..  ومصدر بلجنة الأبيض يؤكد: ميتشو المدير الفنى القادم لقيادة الفريق وتأجيل الإعلان بناءً على رغبته بسبب أورلاندو مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن المدير الفنى الجديد للفريق الأبيض سيصل إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، وشدد على أنه يتم حاليا تجهيز العقود كى يوقع عليها المدير الفنى فى الفترة المقبلة بعد الاستقرار عليه، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز المشاهد التى شهدتها الساعات الماضية فى قلعة ميت عقبة من خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده رئيس النادى.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يرفض كشف هويته خوفاً من تكرار "وشاية" دياز

قال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذى عقده للإعلان عن مدرب الفريق الجديد أنه لن يتم الإعلان عنه اليوم، حتى لا يتدخل البعض لإفساد الأمر موضحاً أن الإعلان سيتم عقب توقيع العقود وحضور المدير الفني للقاهرة رسمياً مؤكداً إن اللجنة الفنية التى تم تشكيلها اختارت اثنين مدربين، ثم جاء دور المجلس وقام باختيار واحد منهم ، وأشار منصور إلى أنه تم اختيار الجهاز المعاون من المصريين لكن لن يتم الإعلان عنهم حاليا إلا بعد حضور المدير الفنى أيضاً وذلك تجنبا لتكرار الوشاية التى منعت استقدام الأرجنتينى رامون دياز لقيادة الزمالك بعدما قام أحد المصريين الذى يثق بهم الأخير بتحذيره من التعامل مع الزمالك.

مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور إن نجليه أمير وأحمد مرتضى بذلا جهد كبير فى عملية التفاوض من أجل حسم هوية المدير الفنى الجديد وأن أمير مرتضى دخل المستشفى فى فرنسا بسبب الجولة للتفاوض حول مدرب الزمالك الجديد، بينما يعانى أحمد مرتضى منصور من جلطة ويقومان بالإنفاق على سفرهما من جيبهما الخاص دون أن يكلفا النادى أى مقابل مادى، وأن ما يتردد عن سفرهما لتسوية مستحقات البرتغالى فيريرا أمر غير حقيقى لأنه ليس من المنطقي أن يسافرا بتكلفة 100 ألف دولار لتسوية 10 آلاف دولار هى مستحقات فيريرا التي عليها خلاف بينه وبين النادى والتى وضعها النادى فى حسابه، وقال مرتضى أن البرتغالى فيريرا اعتذر عن تولى مسئولية تدريب الفريق فى الفترة الحالية لظروف عائلية.

مرتضى منصور: دياز عرض نفسه علينا.. وتم تحذيره بعد ذلك

وأكد مرتضى منصور أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز هو من عرض نفسه على القلعة البيضاء لتدريب الفريق ونجله كتب هذا الكلام عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي و تم الاتفاق مع المدرب على حصوله على 2 مليون دولار راتب سنوي وشهر قيمة الشرط الجزائي وعدد المساعدين، إلا أن المدير الفني تلقى اتصالات من أحد المحاربين للزمالك لتحذيره من التعامل مع الزمالك بداعي أن النادي لا يسدد مستحقات المدربين ، وأضاف رئيس الزمالك، أن النادي وضع مستحقات فيريرا في حسابه بالبنك في حين أن السويسري جروس المدير الفني السابق لم يحضر للنادي للحصول على مستحقاته قائلا: "فلوسه ياخدها في محكمة الأسرة".

وتطرق رئيس الزمالك خلال المؤتمر لقضية أخرى وهي الغرامات التى تعرض لها النادى مؤكدا أنه تسلم خطابا من استاد برج العرب، بتوقيع غرامة مالية على النادى تقدر بـ750 ألف جنيه، بسبب التلفيات الناتجة عن شغب بعض الجماهير وهذا سبب رفض حضورهم المباريات المقبلة للفريق ، مؤكداً أن الفريق مقبل على مباريات فى غاية الأهمية، خلال الفترة المقبلة ويحتاج للاستقرار فى كافة الجوانب ، وقال أنه تقرر إقامة انتخابات أيام 5 أو 6 أو 7 سبتمبر المقبل، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات ابتداء من اليوم الخميس ولمدة ثلاثة ايام ، موضحاً أنه سيتم انتخاب ثلاثة أعضاء وأمين صندوق في الانتخابات المقبلة.

مرتضى منصور

و كشف مرتضى منصور عن سبب خسارة الفريق الدورى مؤكدا إن هناك عدة أسباب منها الإجهاد الذى سببه جروس المدير الفنى السابق  للاعبين، وإصابة بعضهم بالملل، بالإضافة إلى إصابة محمود جنش وأيضا الحكام وجدول المسابقة، وكذلك عماد السيد الذى سهل حصول على معلول على الكرة أمام الأهلى، بالإضافة إلى أن محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق، والمقاصة الحالى تسبب فى ضياع 5 أهداف على الزمالك أمام الجونة .

مرتضى منصور يهاجم جروس ومخترق هاتفه

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه عندما خسر الأبيض بطولة الدورى يكون المتهم مجلس الإدارة، لكن عندما حصد الزمالك الكونفدرالية يكون جروس هو البطل، وتطرق مرتضى منصور إلى تقدمه ببلاغ للنيابة العامة ضد الشخص الذى اخترق هاتفه، قائلا "لن أصمت على حقى وسوف أحصل عليه بالقانون".. وكان مجلس الزمالك قد أسند مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت لطارق يحيى لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى، وذلك لقيادة الأبيض فى مواجهة ديكاداها الصومالى، فى المباراة المقرر لها غد الجمعة، على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ64 بدورى أبطال أفريقيا.

مرتضى منصور

مصدر بالزمالك: "ميتشو" مديرا فنيا للفريق والإعلان بعد الاتفاق مع أورلاندو

فيما كشف مصدر باللجنة الفنية لاختيار مدرب الزمالك أن الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفنى لأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى هو من تم اختياره لتدريب الفريق الأبيض فى الفترة المقبلة.
 
وأكد المصدر أن اللجنة حددت ثلاثة مدربين لاختيار أحدهم لتدريب الفريق الأبيض وجاء الصربى ميتشو على رأس القائمة وبعده مواطنه ألكسندر ستانوفيتش المدير الفنى السابق للقادسية السعودى، ويأتى بعدهما الإيطالى جيوفانى دى بياسى فى الترتيب الثالث إلا أن الأخير حظوظه قليلة وكان الزمالك قد حدد قائمة مدربين لاختيار أحدهم تضم كل من الصربي ميلوتين سريدوفيتش المدير الفني لاورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي ومواطنه أليكساندر ستانويفيتش و السويسري رينيه فايلر والايطالي جيوفاني دي بياسي واليوناني مارينوس أوزونيديس والارجنتيني رامون دياز وكشف المصدر ذاته أن الزمالك قرر تأجيل الإعلان اليوم عن تنصيب ميتشو مديرا فنيا للفريق لحين اتفاقه مع النادى الجنوب إفريقى حول رحيله لتولى قيادة الزمالك خلال الساعات المقبلة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة