خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرياضة المصرية فى يوم.. مؤتمر صحفى فى الزمالك للكشف عن كواليس المفاوضات مع المدربين.. الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا بأكتوبر لمدة 10 أيام.. ناشئو اليد فى مواجهة سلوفينيا فى دور الـ16 بكأس العالم فى مقدونيا

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مؤتمر صحفى فى الزمالك للكشف عن كواليس المفاوضات مع المدربين.. الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا بأكتوبر لمدة 10 أيام.. ناشئو اليد فى مواجهة سلوفينيا فى دور الـ16 بكأس العالم  فى مقدونيا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء، 14 أغسطس 2019، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، مؤتمر صحفى فى الزمالك للكشف عن كواليس المفاوضات مع المدربين، ناشئو اليد فى مواجهة سلوفينيا فى دور الـ 16 بكأس العالم  فى مقدونيا.

مؤتمر صحفى فى الزمالك للكشف عن كواليس المفاوضات مع المدربين

يعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا فى الحادية عشرة صباح اليوم، بمقر النادى بميت عقبة، ومن المنتظر أن يكشف رئيس القلعة البيضاء كواليس المفاوضات مع عدد من المدربين لقيادة الفريق، خلفًا لخالد جلال، كما سيتحدث عن كواليس نقل مباراة الفريق أمام ديكاداها الصومالى من استاد بترو سبورت إلى برج العرب.

الإسماعيلى يدخل معسكرًا مغلقًا بأكتوبر لمدة 10 أيام

ينتظم اليوم الأربعاء لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلى فى معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر حتى 24 من أغسطس الجارى، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات النسخة الجديدة لبطولتى الدورى المحلى وكأس محمد السادس “البطولة العربية” للأندية الأبطال.

وحدد الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة محمود جابر مواعيد ثلاثة مباريات ودية تقام فى معسكر أكتوبر، بحيث يواجه بتروجت فى 16 أغسطس ثم حرس الحدود فى 19 من نفس الشهر ثم كوكاكولا 20 أغسطس على أن تقام مباراة ودية رابعة فى 24 أغسطس مع أحد أندية الدوري الممتاز لم يتحدد طرفها حتى الآن.

ويستعد الاسماعيلى لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى فى دور الـ 32 للبطولة العربية والمقرر لها 13 سبتمبر المقبل

وأوقعت القرعة الإسماعيلى فى مواجهة مع أهلى بنى غازى بطل ليبيا ضمن منافسات دور الــ32 حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية لقاء الذهاب فيما لم يتضح حتى الأن بشكل رسمى ملعب لقاء الإياب.

وكان الإسماعيلى  قد طالب بتعديل موعد لقاء الذهاب ليقام يوم 13 سبتمبر المقبل بدلًا من يوم 6 من الشهر نفسه بعد ترحيب الفريق الليبى.

ناشئو اليد فى مواجهة سلوفينيا فى دور الـ 16 بكأس العالم  فى مقدونيا

يواجه فى الثانية ظهر اليوم الأربعاء، منتخب ناشئين كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد نظيره السلوفينى فى إطار دور الـ 16 بكأس العالم المقام فى مقدونيا .

ويسعى منتخب ناشئي اليد إلى تحقيق الفوز فى هذه المواجهة من أجل منافسة الـ8 الكبار والدخول فى المربع الذهبى لتحقيق مركز يليق بمكانة مصر فى ظل التألق التى تشهده كرة اليد المصرية .

ويعول الجهاز الفنى للمنتخب  آمالاً عريضة على اللاعبين أصحاب المهارات خاصة أحمد هشام الحاصل على لقب الأفضل فى لقاءين أمام السويد والمجر فى الدور الأول وحسن قداح و معهم حارس المرمى عبد الرحمن حميد .

يفرض الجهاز الفنى للمنتخب السيطرة على اللاعبين من أجل التركيز عن طريق سحب الهواتف ومنحها لهم فى أوقات مخصصة للاطمئنان على أسرهم مع انضباط مواعيد الخلود إلى النوم وفقًا للبرنامج اليومى للمنتخب .

وحصل منتخب ناشئي كرة اليد على راحة أمس بعد ختام الدور الأول الذى شهد تصدر أحفاد الفراعنة للمجموعة الثانية برصيد 8 نقاط.

وشهد مشوار ناشئين اليد فى الدور الأول تحقيق الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 / 29 قبل الخسارة من فرنسا 28 / 24 ثم الفوز على تايوان 36 / 25 ثم كندا 47 / 20 وأخيرًا المجر 31 / 24 . 

الليلة.. باهر المحمدى يحتفل بخطوبته فى بورسعيد

يحتفل اليوم الأربعاء باهر المحمدى الظهير الأيمن للنادى الإسماعيلى ومنتخب مصر بخطوبته بمدينة بورسعيد، وكشفت مصادر مقربة من باهر المحمدى أن عروسته ترتبط بصلة قرابة مع طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، ونجم الأهلى ومنتخب مصر الشهير، حيث يعد مارادونا النيل "زوج خالة" العروسة.

ومن المقرر أن يغيب باهر المحمدى عن انطلاق معسكر الاسماعيلى فى 6 أكتوبر المقرر له اليوم بسبب حفل الخطوبة على أن ينتظم بداية من غدٍ الخميس .

ويرتبط المحمدى بتعاقد مع الإسماعيلى يمتد حتى نهاية 2023 بعدما قام الموسم الماضى بتمديد تعاقده مع الدراويش لمدة خمسة مواسم كاملة، وشارك مؤخرًا مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بالقاهرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة