خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خريطة أفلام السينما العالمية فى عيد الأضحى .. رعب وأكشن وكوميديا وأنيميشن وجبات سينمائية فى انتظار عشاق السينما العالمية.. علاء الدين رابع أفلام ديزنى فى عالم المليارات.. lion King يسير على خطى النسخة الأصلية

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 11:30 ص
خريطة أفلام السينما العالمية فى عيد الأضحى .. رعب وأكشن وكوميديا وأنيميشن وجبات سينمائية فى انتظار عشاق السينما العالمية.. علاء الدين رابع أفلام ديزنى فى عالم المليارات.. lion King يسير على خطى النسخة الأصلية  السينما العالمية
كتب - على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس خلال صيف 2019 العديد من الأفلام السينمائية لكبار المخرجين والنجوم وهو ما يتزامن مع عيد الأضحى، ويضم الموسم عددا كبيرا من الأفلام المتنوعة ما بين الرعب والأكشن والكوميديا والأنيميشن، لتكون وجبة سينمائية تنتظر عشاق الأفلام العالمية، ومن أبرز هذه الأفلام ما يلى وهو ما يتناسب مع أغلب أفراد الأسرة، ومن الممكن أن يكون سهرة مميزة.

 
MV5BZGEwMWJlNzMtMjQ4YS00YjI4LTkwZTYtMGFiZTY5YmE2ZTIwXkEyXkFqcGdeQXVyMTkxNjUyNQ@@._V1_

‏the kitchen

فيلم الجريمة the kitchen واحد من الأفلام المنتظرة للمخرجة اندريا بيرلوف، وتدور أحداثه حول المافيا الأيرلندية ومجموعة من السيدات تقرر استكمال أعمال غير شرعية بدلا من أزواجهن زعماء الجريمة بعد إلقاء القبض عليهم وحبسهم فى هيلز كيتشن فى مانهاتن بمدينة نيويوركن.
والفيلم من إخراج المخرجة أندريا بيرلوف التى تشارك فى كتابة السيناريو والإنتاج أيضا، والفيلم من بطولة إليزابيث موس، وتيفانى هاديش.
 
MV5BZjU5ZTYzM2MtNDNhYi00YjU1LWE4MzEtODc0NmNlODZlMjlhXkEyXkFqcGdeQXVyNjg3MDMxNzU@._V1_

‏The Art of Racing in the Rain

يضم الموسم أيضا فيلما رومانسيا كوميديا وهو The Art of Racing in the Rain بطولة أماندا سيفريد والنجم ميلو فينتميليا، وهى النجمة التى تعود بعد آخر أعمالها فيلم Mamma Mia! Here We Go Again  الذى دارت أحداثه حول العودة إلى الماضى لمعرفة كيف بدأت الحكايات والقصص العاطفية فى حياة دونا بالجزء الأول من العمل، وكيفية تأثير العلاقات المزيفة فى الماضى على الوقت الحاضر، من خلال استعراض شخصيات الفيلم فى سن الشباب مرورًا مع تقدمهم فى العمر.
 
فيلم The Art of Racing in the Rain يدور حول متسابق فورميلا وكلبه الذى تعلم منه الكثير وتدور الأحداث، فى إطار علاقة تجمع أماندا سيفريد وميلو فينتميليا بالفيلم.
 
maxresdefault

‏Dora and the Lost City of Gold

فيلم المغامرات Dora and the Lost City of Gold، هو واحد من أبرز الأفلام المناسبة للأطفال، من إنتاج شركة Paramount Pictures ومن إخراج جيمس بوبين وتدور أحداثه حول ÈدرةÈ وهى مستكشفة ذكية فى سن المراهقة، تقود صديقاتها فى مغامرة لإنقاذ والديها وحل اللغز وراء مدينة ذهب ضائعة، وشارك فى بطولة “ Dora and the Lost City of Gold “ عدد كبير من النجوم العالمين من أبرزهم إيفا لونجوريا وإيزابيلا مونير ومايكل بينا، وغيرهم.
 
maxresdefault-(1)

‏The Peanut Butter Falcon

فيلم “ The Peanut Butter Falcon “ من نوعية أفلام المغامرات أيضا وهو بطولة داكوتا جونسون و عدد من نجوم هوليوود من أبرزهم شيا لابوف و بروس ديرن، وهو من تأليف وإخراج تايلر نيلسون ومايك شوارتز، وتدور الأحداث حول شاب لديه “متلازمة داون” يهرب من دار التمريض حيث يعيش للبحث عن حلمه وهو أن يعيش كرجل عادى يستمع بالحياة خارج الأسوار.
‏Scary Stories to Tell in the Dark
 
‏Scary Stories to Tell in the Dark ينتمى لنوعية أفلام الرعب وتدور أحداثه فى العام 1968، ببلدة ميل فالى النائية فى أمريكا، تعيش عائلة بيلوز فى منزل يقع على أطراف البلدة، حيث تتواجد فتاة صغيرة تدعى سارة، محملة بأسرار شنيعة، ومحولة حياتها إلى سلسلة من الحكايات المخيفة التى يجمعها دفتى كتاب، التى تملك طريقتها الخاصة للتحول إلى وقائع مفزعة.
الفيلم من إخراج أندريه أفريدال وبطولة أوستن زاجور ودين نوريس ولوريان توساينت وأوستن أبرامز وناتالى جانزهورن وكاثلين بولارد.

‏Crawl

فيلم Crawl ينتمى لأفلام العرب وهو من إنتاج شركة باراماونت بالتعاون مع شركتى ليكشور وأنابورنا، والفيل للمخرج السينمائى Alexandre Aja مخرج فيلم “Piranha 3D”.
 
وتدور أحداث الفيلم الجديد حول امرأة شابة تصبح عالقة فى منزل مغمور بالمياه أثناء إعصار من الفئة الخامسة، ويجب أن تحارب ضد أكثر الحيوانات المفترسة والوحشية فى فلوريدا.
 
maxresdefault-(2)

‏Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw

واحد من أبزر الأفلام التى انتظرها الجمهور وهو من بطولة النجم العالمى دوين جونسون والممثل جايسون ستاثام، وهو العمل الذى حقق 193 مليون دولار حول العالم وهو ما يقارب ميزانيته بعد أيام قليلة من طرحه.
 
فيلم Hobbs & Shaw، هو استكمال لأحداث السلسلة الشهيرة The Fate of the Furious، التى نجحت فى تحقيق 5.1 مليار دولار، منذ طرحها فى 2001، وحتى آخر جزء منها العام الماضى، ومن المرجح أن يتم إصدار الجزء التاسع من السلسلة منتصف العام المقبل.
 
ولأول مرة سيكون الفيلم بدون بطل السلسلة “فان ديزل”، ويدور الفيلم حول لولام لوك هوبز، و”المنبوذ ديكارد شو “ اللذان يشكلان تحالفًا غير متوقع، عند تهديد شخص شرير معزز من الناحية الجينية لمستقبل البشرية، ويشارك فى بطولة الفيلم الممثلة فانيسا كيربى، والممثل العالمى إدريس إلبا بجوار الثنائى داوين جونسون وجايسون ستاثام، العمل من تأليف كريس موران، وإخراج ديفيد ليتش.
 
maxresdefault-(3)

‏The Lion King

‏The Lion King مستمر فى دور العرض السينمائى وهو واحد من أبرز الأفلام التى حققت إيرادات ضخمة جدا، حيث حقق مليارا و212 مليون دولار أمريكى حول العالم.
 
الفيلم إعادة للنسخة الكرتون التى تم إنتاجها قبل 24 عامًا لتقديمها على طريقة الـLive Action، حيث تم استبدال الأنيمشن فيها بمشاهد أكثر حقيقية، وكان الفيلم قد نجح فى ترك بصمة كبيرة لدى الكثيرين، ويأتى الفيلم بنفس القصة التى طرح بها الفيلم عام 1994.
 
ويضم النسخة الجديدة من فيلم The Lion King الكثيرمن التعليقات الصوتية للنجوم من بطولة سيث روجن، دونالد جلوفر، الفرى وودارد، تشيويتيل إيجيوفور، بيلى ايشنر، جيمس إيرل جونز، كيجان-مايكل كى، بيونسيه، اريك اندريه، جون كانى، ومن إخراج جون فافرو، وتأليف جيف ناثانسون، بريندا تشابمان، ايرين ميكى، جوناثان روبرتس، ليندا وولفرتون.
 
image

‏Spider-Man: Far from Home

‏Spider-Man Far From Home ينتمى لنوعية أفلام الأكشن والخيال العلمى وهو الفيلم الذى يقوم ببطولته توم هولاند وماريسا تومى ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، والفيلم من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى وحقق مليارا و78 مليون دولار أمريكى حول العالم.
 
ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومى الطبيعى ودراسته فى مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر ÇالنسرÈ كعدو جديد، سيصبح كل شىء مهما لدى ÇبيترÈ، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبة الرجل الحديدى.
 
MV5BMjQ2ODIyMjY4MF5BMl5BanBnXkFtZTgwNzY4ODI2NzM@._V1_

‏Aladdin

فيلم Aladdin لا يزال يحتل مكانة متميزة فى دور العرض ومستمرا بأيام عيد الأضحى وهو واحد من أبرز أفلام ديزنى ممن تخطت إيراداتها المليار دولار، حيث وصلت حتى الآن إيراداته إلى مليار و27 مليون دولار حول العالم.
 
فيلم Aladdin يعد إعادة لإنتاج الفيلم الكرتونى الشهير Aladdin فى نسخة سينمائية حية، الذى طُرح تجاريًا عام 1992.
 
الفيلم يشارك فى بطولته الممثل المصرى مينا مسعود، الذى يجسد الأداء الصوتى لشخصية “Aladdin”، والنجمة نعومى سكوت بدور “Jasmine” حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى ويل سميث الذى يؤدى دور شخصية الجنى ويجمع العمل بين العديد من عوامل النجاح، منها قصة الفيلم المشوقة والرقص والغناء إضافة الى نجومية ويل سميث، ومن المقرر أن يحضر بطل الفيلم مينا مسعود إلى مصر فى سبتمبر المقبل، حيث يحضر فاعليات مهرجان الجونة السينمائى الذى يحتفى به كنجم مصرى عالمى رفع اسم مصر فى المحافل العالمية ببطولته للفيلم وتحقيقه هذا الحجم الضخم والكبير من الإيرادات فور طرحه بدور العرض حول العالم.
 
Scary-Stories-to-Tell-in-the-Dark-2019-movie-poster

‏4 Toy Story

لا يزال الجزء الرابع من فيلم Toy Story، يعرض بدور العرض وهو فرصة لمن لم يشاهده فور عرضه، حيث لا يزال يحصد الإيرادات حول العالم وهى الإيرادات التى 963 ملايين دولار أمريكى حول العالم، وهو من إخراج جوش كولى، تأليف جون لاسيتر، أندرو ستانتون، بيت دوكتر، لى أونيريك، ويل ماكورماك، ستيفانى فولسوم، سى أندرسون.
 
الفيلم يضم أصوات مجموعة متميزة من الممثلين وهم توم هانكس، آنى بوتس، كيانو ريفز، باتريشيا أركيت، جوان كوزاك، كريستين شال، تيم ألين، لورى ميتكالف، بونى هانت، جودى بنسون، لورى آلان، جيف جارلين، بليك كلارك، باد لوكى، إستل هاريس، جيف بيدجون.
 
تدور أحداث الفيلم، بعد أن أصبح كلا من وودى وفريقه ضمن ألعاب الطفلة “بونى”، يكتشف أن هناك لعبة جديدة ضمن ألعابها وهى الشوكة “فوركى”، التى تعترض على كونها لعبة وتهرب، فيحاول وودى وأصدقاءه إنقاذها وإرجاعها لبوني، وأثناء رحلته يقابل اللعبة “بو” التى فُقدت سابقا فى الجزء السابق، وتبدأ إقناع وودى بالذهاب معها إلى مدينة الألعاب، حيث الكثير من الأطفال هناك، فيجد وودى نفسه مشتتا بين اكتشاف عالم جديد، أو العودة بفوركى إلى بونى.
 
MV5BMDg1ZmFlMjQtZGU0Ni00NGVhLWJjMDEtMjg4YTBmOTI5NTEzXkEyXkFqcGdeQXVyODAzODU1NDQ@._V1_
 
 
the-kitchen-review
 
 
 
 
original-racingrain
 
 
p.10
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة