خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحف المصرية: السيسى فى اليوم العالمى للشباب: شباب مصر سر قوة وحيوية أمتنا العظيمة.. مصر على خريطة الاكتشافات البترولية عالميا وزيادة الإنتاج إلى 60 ألف برميل يوميا.. واحتفالات المصريين فى ثانى أيام العيد

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 04:04 ص
الصحف المصرية: السيسى فى اليوم العالمى للشباب: شباب مصر سر قوة وحيوية أمتنا العظيمة.. مصر على خريطة الاكتشافات البترولية عالميا وزيادة الإنتاج إلى 60 ألف برميل يوميا.. واحتفالات المصريين فى ثانى أيام العيد الصحف المصرية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح غدا الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها، تصريحات الرئيس السيسى فى اليوم العالمى للشباب، والتى أشار من خلالها أن شباب مصر سر قوة وحيوية أمتنا العظيمة، مؤكدا عزم الدولة على دعم شبابها وصولا إلى مستقبل أفضل، ومصرعلى خريطة الاكتشافات البترولية عالميا وزيادة الإنتاج إلى 60 ألف برميل يوميا والتنقيب فى مناطق جديدة واعدة، وعودة الحجاج المتعجلون، حيث من المقررأن يشهد مطارالقاهرة عودة أول أفواج الحج السياحى.

اليوم السابع
 

يتناول عدد "اليوم السابع" الورقى، الصادر غدًا الثلاثاء، عددٍ من القضايا الهامة، كان فى مقدمتها حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى فى اليوم العالمى للشباب، حيث أكد الرئيس أن شباب مصر هم سر قوة وحيوية أمتنا العظيمة.

السيسى فى اليوم العالمى للشباب: شباب مصر سر قوة وحيوية أمتنا العظيمة.. الرئيس يتوجه بالتحية لأبناء مصر المتحمسين والواعدين.. ويؤكد عزم الدولة على دعم شبابها وصولا إلى مستقبل أفضل.

ذكرى بالوعة الإرهاب الإخوانية فى رابعة.. 6 سنوات على إفساد مخطط «رعاع الأرض» ضد مصر

 المواطنون يحتفلون فى الحدائق بثانى أيام العيد.. ملايين على باب البهجة

 أسعار الشقق من 150 لـ500 جنيه.. جمصة أرخص مصايف مصر

 اليوم.. الحجاج «المتعجلون» يودعون البيت الحرام.. غدا مطار القاهرة يشهد عودة أول أفواج الحج السياحى.. واللواء عمرو لطفى: تيسيرات لكبار السن وذوى الإعاقةً.

الدولة تسترد مليار جنيه من لصوص الكهرباء

 ناشئو اليد يتألقون فى مهرجان اللعب مع الكبار بمونديال مقدونيا

خريطة أفلام السينما العالمية فى عيد الأضحى

الاهرام

تناولت جريدة الأهرام عددا من الموضوعات الهامة، حيث تصدر المانشيت الرئيسى عنوان"مصرعلى خريطة الاكتشافات البترولية عالميا وزيادة الإنتاج إلى 60 ألف برميل يوميا والتنقيب فى مناطق جديدة، من جانب أخر تحدث على أولى رحلات الجسر الجوى لعودة الحجاج غدا و 7708 حملات تفتيشية على المصانع لمراقبة الجودة خلال السبعة أشهر الأولى من العام الحالى، حيث سلط التقرير الضوء عن الحملات المكثفة على المصانع لمتابعة مدى الالتزام بمعايير الجودة والمواصفات القياسية.

وفيما يلى أهم العناوين:

مصر على خريطة الاكتشافات البترولية عالميا وزيادة الإنتاج إلى 60 ألف برميل يوميا والتنقيب فى مناطق جديدة واعدة

السيسى: الشباب قوة أمتنا ومستمرون فى دعمهم

أولى رحلات الجسر الجوى لعودة الحجاج غدا

أقبال كثيف على الشواطئ فى ثانى أيام العيد

80 ألف سجلوا رغبات التحويل لتقليل الاغتراب

300 قتيل فى فيضانات وانهيارات أرضية بآسيا

الوطن

تقرأ فى جريدة الوطن غدا، إنشاء 16 مدينة ذكية فى مصر حيث تضعها ضمن عمالقة التكنولوجيا، حيث تتوافر فيها القطارات السريعة والتقنيات المتطورة فى البنية التحتية وتدوير المخلفات، بالإضافة إلى حوار مع الفنانة سمية الخشاب، حيث صرحت انها مستعدة لاقتحام مجال السياسة من أجل المرأة . 

وفيما يلى أهم العناوين:

 "البترول" تستعجل إسنادها لشركات عالمية.. والوزير: غلق مزايدة البحث فى البحر الأحمر منتصف سبتمبر

 16 مدينة ذكية تضع مصر ضمن «عمالقة التكنولوجيا»: قطارات سريعة وتقنيات متطورة فى البنية التحتية والمرور وتدوير المخلفات

وفي العدد أيضًا تقرأ حوار الفنانة سمية الخشاب: مستعدة لاقتحام السياسة من أجل المرأة.. وتحدى العمر «مستفز» لتجاهله الطبيعة، ودعوت لريهام سعيد بالشفاء رغم هجومها على لأن «المرض مافيهوش شماتة»

الأهلى يجهز «الشناوى» لمواجهة بيراميدز وتحذير لـ"رمضان وصالح": ممنوع الاعتراض

الزمالك يرفض رحيل عبد الله جمعة وجلسة مع القدامى اليوم لتحديد المدير الفنى

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة