ماذا يفعل نجوم الألعاب الشهيدة فى أول أيام عيد الأضحى؟

الأحد، 11 أغسطس 2019 03:32 م
ماذا يفعل نجوم الألعاب الشهيدة فى أول أيام عيد الأضحى؟ أحمد صلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمتع كل منا بالمواظبة على طقوسه الخاصة فى عيد الأضحى، وذلك سواء بزيارة الأقارب، أو السهر مع الأصدقاء والعائلة أو الحرص على صلاة العيد فضلا عن أكل الفتة بعد ذبح الأضحية، حيث إن نجوم الألعاب الشهيدة مثل غيرهم لهم طقوس خاصة فى العيد.

ويرصد اليوم السابع أبرز طقوس نجوم الألعاب الشهيدة فى العيد بالتقرير التالى:

محمد إيهاب

قال محمد إيهاب البطل الأوليمبى فى رفع الأثقال الحاصل على ذهبية أولمبياد رى ودى جانيرو 2016 بالبرازيل أنه يحرص فى عيد الأضحى على صلاة العيد وذبح الأضحية وتوزيعها  فى مسقط رأسه بالفيوم، وزيارة أقاربه.

لينا عرابى

أما لينا عرابى بطلة السلاح ، فقالت إنها تحرص دائما على قضاء أول يوم العيد فى مشاهدة ذبح الأضحية ومن بعدها زيارة الأقارب.

أحمد صلاح

أما أحمد صلاح نجم منتخب الكرة الطائرة والنادى الأهلى، فأكد أنه يحرص على قضاء يوم وقفة عرفات فى بيت والدته مع أسرته، ثم يصطحب أولاده إلى صلاة العيد، مشيرا على أنه يقود بذبح الأضحية فى ثان أيام العيد.

عبد الرحمن عرابى

بينما قال عبد الرحمن عرابى بطل الملاكمة أنه يحرص دائما فى عيد الأضحى على زيارة الأهل و الأقارب من أجل الحفاظ على  صلة الرحم فى الأيام الكريمة .

نهلة سامح

أما نهلة سامح قائدة فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى فقالت أنها تحرص دائما على قضاء العيد مع العائلة ، مشيرة إلى أن أكل الفتة فى عيد الأضحى مع الأسرة شيئا أساسيا.

شروق فؤاد

فيما قالت شروق فؤاد صانعة ألعاب فريق الكرة الطائرة الأول بالنادى الأهلى أن طقوسها فى عيد الأضحى دائما ما تقتصر على قضاؤه مع الأقارب ولتواجد مع أسرتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة