خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور..سعد سمير يوجه رسالة نارية لصفقات الأهلى وجماهير الثالثة شمال

الأحد، 11 أغسطس 2019 11:26 ص
صور..سعد سمير يوجه رسالة نارية لصفقات الأهلى وجماهير الثالثة شمال سعد سمير ومحمد عراقى
محمد عراقى - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه سعد سمير، نجم دفاع الأهلى والمنتخب الوطنى، رسالة نارية لصفقات الأهلى الجديدة جاء نصها كالتالى: "أقول لكل لاعب أنت داخل على مرحلة صعبة فى حياتك، فحلم تحقيق البطولات مع الأهلى صعب.. اوعى تفتكر أنك جاى نجم أنت ستصبح نجم بالأهلى وبذل الجهد معه، فهناك نجوم اجتهدوا كثيراً، والأهلى يستحق التضحية ،أقول لهم لازم تسمع جيداً للاعبين القدامى".

كما وجه سعد سمير، فى حواره مع اليوم السابع، رسالة للجماهير أكد فيها أنهم السند والظهر والدافع الأساسى لحصد البطولات قائلا، "ونعتذر لكم عن أى إخفاق أو تكاسل أنتوا مقامكوا كبير، ونعدكم الفترة القادمة ببذل مزيد من الجهد لتحقيق كل البطولات.. من يلعب فى ناد كبير مثل الأهلى لابد أن يكون مهيأ لكل شىء فمثلما تفرح بالإشادة لابد أن تتقبل النقد وهذا أمر موجود فى جميع أندية العالم، ولكننا بعد ظهور السوشيال ميديا أصبحنا نفتقد جماهير المدرج "الثالثة شمال" والتى عودتنا أن تكون فى ظهرنا وتساندنا دائماً، فهم لهم مقولة على الحلوة والمرة معاه، ويقوم بتشجيعك فى كل حالاتك.

وأضاف سعد سمير أنه لا يتفاعل مع أراء على السوشيال ميديا سواء الإيجابى منها أو السلبي، مؤكداً أنه تعرض لإهانات عديدة ولكنه يرى أن هؤلاء ليسوا من جماهير الأهلى بل من المحسوبين بالكذب على جماهير الأهلى العظيمة والمحترمة.

 

سعد سمير (1)
 
سعد سمير (2)
 
سعد سمير (3)
 
سعد سمير (4)
 
سعد سمير (5)
 
سعد سمير (6)
 
سعد سمير (7)
 
سعد سمير (8)
 
سعد سمير (9)
 
سعد سمير (10)
 
سعد سمير (11)
 
سعد سمير (12)
 
سعد سمير (13)
 
سعد سمير (14)
 
سعد سمير (15)
 
سعد سمير (16)
 
سعد سمير (17)
 
سعد سمير (18)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة