خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الليلة عيد.. قمة نارية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

الأحد، 11 أغسطس 2019 08:00 ص
الليلة عيد.. قمة نارية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض مانشستر يونايتد اختباراً صعباً أمام تشيلسي عندما يلتقي الفريقان في الخامسة والنصف مساء اليوم الاحد بملعب "أولد ترافورد"، في قمة مبكرة ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مانشستر يونايتد ضد تشيلسي
مانشستر يونايتد ضد تشيلسي
 
ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في بداية رحلته نحو إستعادة البريق المفقود، بعدما أنهى مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس وغيابه عن المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال اوروبا.
لامبارد مدرب تشيلسي
لامبارد مدرب تشيلسي

في حين يتطلع تشيلسي لحصد النقاط الثلاث في أول ظهور رسمي مع مديره الفني الجديد فرانك لامبارد الذي تولي المهمة خلفاً لماوريسيو ساري المدير الفني الحالي لنادي يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يطير إلى مدينة "إسطنبول" التركية لملاقاة فريق ليفربول في كأس السوبر الأوروبي الاربعاء المقبل.

ويطمح مانشستر يونايتد لتعزيز سجله الرائع فى المباريات الافتتاحية بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، عندما يواجه تشيلسى.

وقال الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، "فاز الشياطين الحمر بـ 18 من المباريات الـ 27 السابقة فى نهاية الأسبوع الأول من الموسم، وهو الرقم الذى لم يحققه أى ناد آخر".

وأضاف، "منذ بداية الدورى الإنجليزى الممتاز بنظامه الجديد فى عام 1992، حقق مانشستر يونايتد متوسط 2.15 نقطة لكل مباراة من المباريات الافتتاحية فى عطلة نهاية الأسبوع، وهو رقم قياسى لم يحققه أى فريق آخر، والذى لعب أكثر من خمسة مواسم فى الدرجة الممتازة".

هاري ماجواير مع سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
هاري ماجواير مع سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

ويعد مانشستر يونايتد أكثر الأندية فوزاً بمسابقة الدورى الانجليزى برصيد 20 مرة، يليه ليفربول بـ 18 مرة، ثم أرسنال بـ 13 مرة، وايفرتون 9 مرات، وأستون فيلا 7 مرات، فيما يعد مانشستر سيتى هو بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الانجليزي، ليرفع رصيده من الألقاب إلى 6 متساوياً مع سندرلاند وتشيلسي.

وحرص مانشستر يونايتد على تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بمجموعة مميزة من اللاعبين أملاً في إستعادة بريقه المفقود، حيث تعاقد مع هاري ماجواير قادماً من ليستر سيتي والجناح الويلزي دانيال جيمس القادم من سوانزي سيتي، والظهير الأيمن آرون وان بيساكا من كريستال بالاس.

في باقى مباريات اليوم، يقص أرسنال شريط مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل يونايتد في الثالثة عصراً بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الاولى، بينما يلعب في نفس التوقيت، ليستر سيتي مع ولفرهامبتون بملعب "كينج باور".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة