خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سولشاير يطمئن الجماهير على بوجبا وسانشيز قبل قمة تشيلسى

الجمعة، 09 أغسطس 2019 02:01 م
سولشاير يطمئن الجماهير على بوجبا وسانشيز قبل قمة تشيلسى سولشاير
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد ، عن مواجهة تشيلسى المقرر إقامتها بعد غد الأحد، على ملعب أولد ترافورد فى الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال سولشاير، فى مؤتمر صحفى عقد اليوم، "بوجبا متواجد وكما أقول دوماً، إنه رائعٌ، جاوبتُ دوماً كلما سُئِلت عن بوغبا؛ إنه يتدرب ويلعب بشكل مذهل".

وأضاف، "أشعر براحة كبيرة الآن بعد غلق سوق الانتقالات، لقد انتهى كل شىء الآن، مسرور جداً باللاعبين الثلاثة الذين تعاقدنا معهم ونتطلع لبداية الموسم، وسيشارك هارى ماجواير أساسيا فى مباراة الأحد."

سولشاير في مؤتمر مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي
سولشاير في مؤتمر مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

وعن سانشيز قال، "عاد سانشيز وتدرب جيداً، بالطبع إنه يتأخر عن باقي اللاعبين بـ 4 أو 5 أسابيع ولم يشارك، أتوقع أن يبقى فى الموسم الجديد، فنحن نتوقع منه تسجيل الأهداف بالطبع".

وعن لوكاكو قال، "لقد كان الوقت المناسب لرحيل لوكاكو، إنه سعيد لذا أعتقد أنها كانت صفقة جيدة فكلا الطرفَين أنهى الصفقة بما يناسبه، روميلو كان مصاباً لفترة خلال الجولة الصيفية ولم يشارك معنا، لذا آمل أن يبدأ بشكل جيد مع إنتر ميلان".

وتابع، "قلت فى بداية الجولة الصيفية وكذلك الموسم الماضى إن الأمر لا يتعلق بحلٍّ سريع، بل عليه إعادة بناء طويلة وإيجاد اللاعبين والأشخاص المناسبين، وليس تغييرا مفاجئا على الإطلاق".

وعن مواجهة فرانك لامبارد مدرب تشيلسى فى أول مباراة رسمية له مع الفريق بعدما تولى المهمة خلفا لماوريسيو ساري قال، "أنا سعيد لأنه لا يلعب، فقد كان سيسجل حتماً، ومواجهته لا تختلف عن مواجهة أى مدرب آخر، فنحن لم نعد لاعبين، نحن مدربون اليوم، كان هناك اجتماع خاص بالمدربين الأربعاء، التقيت به هناك وتحدثنا سوياً".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة