خالد صلاح

اعرف روشتة التخلص من الاكتئاب والحزن.. من استشارى الطاقة الحيوية أحمد شعبان

السبت، 10 أغسطس 2019 02:00 م
اعرف روشتة التخلص من الاكتئاب والحزن.. من استشارى الطاقة الحيوية أحمد شعبان جراند ماستر أحمد شعبان استشاري العلاج بالطاقة الحيوية
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في كثير من الأوقات نشعر بحالة من الحزن والاكتئاب، أحيانا تكون هذه الحالة خلفها أسباب وأحيانا تحدث بدون أسباب واضحة، ويتساءل كثيرون عن كيفية التخلص من هذه الحالة إذا سيطرت عليهم لفترات طويلة.

جراند ماستر أحمد شعبان استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة يوضح في التقرير التالي طرق بسيطة للتخلص من مشاعر الاكتئاب والحزن.

وأوضح جراند ماستر أحمد شعبان في حديثه لـ "اليوم السابع" إن التخلص من حالات الحزن والاكتئاب التي تسيطر على الإنسان لفترات طويلة يجب أن التخلص أولا من جميع الطاقات السلبية المختزنة داخله، لاسيما إن الطاقة السلبية تمثل عبء كبير على الإنسان، وتشعره بالتعب والإرهاق وألام في الجسم، ويحبطه ويقلل من عزيمته، وعندما يتخلص من الطاقة السلبية تصبح حالته افضل.

 

4 وظائف لشاكرا القاعدة في جسم الانسان
4 وظائف لشاكرا القاعدة في جسم الانسان

 

وأشار إلى إن هناك مراكز وشاكرات للطاقة في جسم الانسان، من هذه الشاكرات شاكرا القاعدة والتي توجد في نهاية العمود الفقري، وهي مسئولة عن النشاط والحيوية في الانسان، وتزود الطاقة الايجابية وتعطيه شعور بالإرادة القوية، ويصبح الانسان قادر على مواجهة أي صعوبات أو حواجز قد يتعرض لها، وتجعل الإنسان يخرج سريعا من أي حالة من الحزن والاكتئاب .

 

طرق لتنشيط شاكرا القاعدة
طرق لتنشيط شاكرا القاعدة

 

واستطرد حديثه قائلا إن هناك بعض التدريبات التي تساعد على تنشيط شاكرا القاعدة أو "العصعص" مثل ممارسة رياضة المشي باستمرار وبانتظام، أو ممارسة رياضة الجري، أو الاشتراك في نادي رياضي "جيم" لإجراء العديد من التمارين التي تركز على عضلات القدمين، مشيراً إلي إن من اهم التمارين لتنشيط شاكرا القاعدة هو تمرين السكوات، فهو يزيد الطاقة في الجسم وفي شاكرا القاعدة ويزيد النشاط في جسم الانسان، ويقضي تماما على الشعور بالحزن والاكتئاب، والشعور بالكسل والارهاق.

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال العلاج بالطاقة الحيوية والريكي يمكنك الاطلاع على صفحة الجراند ماستر أحمد شعبان  عبر "فيس بوك":

https://www.facebook.com/ReikiworldEg/

 

والموقع الإلكتروني لمركز "كارما" للجراند ماستر أحمد شعبان :

https://www.karmaacademy.org

والانستجرام:

https://www.instagram.com/ahmedshaabanameen/

عنوان مركز كارما:

 3عمارات سيتي ستار الدور السادس / مدينة 6 أكتوبر الحي 11

 

للتواصل--احمد-شعبان---Copy (1)
للتواصل احمد شعبان 

 

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

 

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

 البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة